مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف يمكن لمصنعي القبعات الكندية اغتنام الفرص في قطاع المستهلك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يمكن لمصنعي القبعات الكندية اغتنام الفرص في قطاع المستهلك؟

    2018-12-25 17:20:30
    هذا هو عصر التحول والارتقاء بالشبكة ، فالتحول والارتقاء بالمؤسسات التقليدية يعد بمثابة انتظار للموت ، ومع تغيرات العصر ، شهدت مفاهيم وعادات استهلاك الناس تغيرات هائلة. كثير من الناس ما زالوا يعتقدون أن ترقية الاستهلاك تشير إلى السعي وراء العلامة التجارية أو شراء أشياء أكثر تكلفة ، ولكن هذا ليس سوى مستوى ضحل ، والذي يتابعه الجيل السابق من المستهلكين. يولي الجيل الجديد من المستهلكين مزيدًا من الاهتمام لقيادة العواطف ، والتي تعتمد على تصنيف السمات الذاتية للمستخدمين. تعرف عليهم لإيجاد طريقة للتحدث معهم.


    فهم التغيرات في الناس والبيئة


      أولا ، يجب أن نفهم التغييرات في الحشد. بعد ثمانينيات وتسعينيات القرن العشرين ، ظهرت المجموعة الاستهلاكية الرئيسية ، والاستهلاك نفسه له مطالب جديدة. يهتم المستهلكون من الجيل السابق أكثر بالتطبيق العملي وأداء التكلفة ، والجيل الجديد من المستهلكين مختلف تمامًا. قبعة ذات نوعية جيدة تستقطب المعايير الجمالية للمستهلكين من أجل تلبية المعايير الجمالية للمستهلكين. لجعل المستهلكين يفكرون في سيناريوهات استخدام أكثر عندما يرون القبعة ، هذه فرصة جديدة في مجال المستهلك.

    (1) نشأوا في بيئة شبكية ذات اعتماد على شبكة عالية الكثافة ؛ (2) لم يعان هؤلاء الأشخاص من عمر الندرة المادية ، حساسة للقيمة بدلاً من حساسية السعر ؛ (3) الوصول إلى معلومات المستهلك القنوات هي أيضا مختلفة عن الماضي ، وأنها أصبحت أكثر وأكثر مبعثرة.

      هذه الخصائص هي أساس تقديري بأن العقد القادم سيكون العصر الذهبي لترقيات الاستهلاك ، كما يعني أن المستهلكين سيكونون أكثر رغبة وقادرين على دفع تكاليف أفضل لمنتجات المستهلك ومنتجاته في المستقبل.

      ثانيا ، يجب أن نفهم الوضع الحالي للعرض والطلب. في العقود القليلة الماضية ، كانت الصين مصنعًا للمعالجة في جميع أنحاء العالم ، وفي هذه العملية ، تم تحسين قدرة العرض بشكل كبير ، ويمكن أن توفر منتجًا جيدًا للقبعة ، إلا أن منتجات القبعة الأفضل لم تصل إلى المستهلك ، مما أدى إلى يذهب الناس إلى الولايات المتحدة واليابان لشراء منتجات مماثلة. على سبيل المثال ، فئة قبعة بيسبول ، من ناحية ، يتم تصنيع الغالبية العظمى من قبعات البيسبول الراقية في العالم في الصين ، وإنتاجية الصين كافية ، ولكن العلامات التجارية المحلية الراقية في السوق فارغة. من ناحية أخرى ، مع صعود اتجاه الموضة ، قامت المجموعة الشابة أيضًا بتغيير مفهوم الاستهلاك للقبعة ، وتؤكد احتياجاتهم الخاصة وأسلوبهم الشخصي.



      نظرًا لعدم وجود مشكلة في نهاية العرض ، فإن هذا يعني وجود مشكلات في القنوات التي تصل إلى المستهلكين ، مثل أساليب البيع بالتجزئة وقدرات بناء العلامة التجارية. وهذا يتطلب من مصنعي القبعات القدرة على دفع المنتجات إلى المستهلكين.

    فهم موارد صناعة قبعة

      أولاً ، انظر إلى ما إذا كانت موارد صناعة القبعات قد تم دمجها وترقيتها. وقد تم تحسين العديد من الصناعات وتوحيدها في التحديث المستمر على مر السنين ، لذلك ليس لديها مساحة لدمجها ورفع مستواها.

      ثانيا ، معرفة ما إذا كانت الموارد المقابلة لهذه القبعة يتم دمجها وترقيتها. الطلب والفضاء هما شيئان مختلفان. إذا لم يكن هناك طلب ، فمن الجيد أن تعيش وفقا للطريقة الحالية.


    العثور على نقطة ارتكاز هذه الصناعة

      إن العثور على الصناعة المناسبة ليس سوى البداية ، بل هو المفتاح للعثور على نقطة ارتكاز تكامل الصناعة ، وهو في هذه العملية اختبار لمهارة رواد الأعمال.


    لا يمكن الاعتماد على الأسهم ، ويعتمد على الزيادات

      لن تعمل المشاريع المبتكرة الممتازة على حل المشكلات المذكورة أعلاه فحسب ، بل ستخلق أيضًا نموًا متزايدًا لهذه الصناعة.

      من الصعب على مصنعي القبعات تجديد علاماتهم التجارية الخاصة في سوق الأسهم ، ومن الصعب الاستيلاء على الكعكة في المخزون الأصلي من السوق ، وقد لا يحقق ذلك إلا نمواً ضعيفاً. ومع ذلك ، إذا تمكنا من تغيير سلوك الاستهلاك للمستخدم ، وإنشاء سيناريوهات استهلاك جديدة وطلب المستهلك ، وتحقيق زيادات صناعية ضخمة ، فإنه لن يشغل حصته في السوق فقط في الزيادة ، ولكنه سيحقق أيضًا نموًا كبيرًا ، وسوف يستفيد أيضًا. شركات أخرى في هذه الصناعة.

      ومع ذلك ، فإن المساحة الإضافية ليست مساوية للسوق المتزايدة.أجد أن العلامة التجارية المستقلة الجديدة يمكن أن تخلط بين هذا المفهوم بسهولة.

      يبدو أن المساحة المتزايدة للسوق ضخمة ، ولكن فقط إذا أعادت الشركة تنشيط الطلب ، فإن المساحة الإضافية ستصبح حصة سوقية حقيقية.

    ابحث عن مسار التطوير الصحيح


      إن مسار التطور مهم في مجال المستهلك لأنه يتعلق بمسألتين ، ما تريد أن تكونه ، حيث تكون مساحة المعيشة في المستقبل.

      يمكن تقسيم مسار التطوير بشكل أساسي إلى اتجاهين ، التطوير الأفقي والتطوير الرأسي. يبدو التطور الأفقي سلسًا جدًا ، ولكن المنتجات التي يتم اختيارها سيتم اختيارها بعناية من نيتياس ، حيث إن تحديد العلامة التجارية للمناشف والأكواب والشاي التي تباع بها منخفض جدًا ، ولا يقبل المستهلكون سوى قناة العلامة التجارية هذه فقط. ولكن بالنسبة لمصنعي القبعات ، لا يمكنهم فقط أن يشكلوا حاجزًا أمام المنافسة ، بل سيدفعون أنفسهم أيضًا إلى ساحة المعركة بدون مزايا. التطور الطولي أمر صعب ، أي أننا سنكون المؤسسة الرائدة في سلسلة الصناعة بأكملها ونصبح مكملاً لهذه الصناعة.

      بالطبع ، عليك أن تقرأ الصناعة ولديك القدرة على النظر إلى الصناعة من ارتفاع ، فالسلسلة الصناعية تشبه النهر بالفعل ، فبعض الأماكن عميقة وعاجلة ، وبعض الأماكن ضحلة وجميلة. يتعين عليك الحكم على مكان العرض ، ومكانه الضحل ، ووضع البطاقة في مكان ضحل نسبيًا ، مما يؤدي إلى إنشاء قوة حوكمة الصناعة الخاصة بك وحواجز المنافسة.