مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أصل عيد الميلاد
تعليق الزبون

    أخبار

    أصل عيد الميلاد

    كلير أونغ ولي 2018-12-25 16:51:21
    اسم عيد الميلاد هو اختصار لـ "قداس المسيح". القداس هو نوع من خدمة الكنيسة. عيد الميلاد هو مهرجان ديني. إنه اليوم الذي نحتفل فيه بعيد ميلاد يسوع.
    هناك خدمات خاصة لعيد الميلاد في الكنائس المسيحية في جميع أنحاء العالم. لكن العديد من احتفالات عيد الميلاد ليس لها أي علاقة بالدين. إن تبادل الهدايا وإرسال بطاقات عيد الميلاد هي الطرق الحديثة للاحتفال بعيد الميلاد في العالم. كان لميلاد يسوع قصة: في الناصرة ، مدينة الجليل. كان اسم العذراء مريم مخطوبة ليوسف. قبل أن يجتمعوا ، تم العثور عليها مع طفل من الروح القدس. جوزيف زوجها كان يفكر في وضعها بعيدا سرا. وبينما كان يفكر في هذه الأمور ، ظهر له جبريل ، ملاك الرب في حلمه وأخبره أنه لا يخشى أن يأخذ مريم زوجة. فَتُخْرِجُ مَرْيَمُ ابْنًا ، وَيَطْلُبُ اسْمَهُ يَسُوعَ ، لأَنَّهُ يُحْفِظُ شَعْبَهُ مِنْ خَطَايَا.
    قبل ولادة يسوع ، جاء يوسف ومريم إلى كوينتوس يحكم سوريا. لذلك ذهب الجميع للتسجيل ، الجميع إلى مدينته. وصعد يوسف من الجليل من مدينة الناصرة الى يهودا الى مدينة داود التي تدعى بيت لحم لانه كان من البيت ومن سلالة داود ليُسجل مع مريم مخطوبته. الزوجة ، التي كانت مع الطفل. لذا ، فبينما كانوا هناك ، تم الانتهاء من الأيام حتى يتم تسليمها. وأحضرت ابنها البكر ، ولفته بقطعة من القماش ، ووضعته في مذود ، لأنه لم يكن هناك مكان لهم في النزل.
    وهذا ، عيد الميلاد هو عيد ميلاد يسوع ، في 25 ديسمبر من كل عام. لكن لا أحد يعرف عيد ميلاد يسوع الحقيقي. وأصبح عيد الميلاد مشهورًا عندما ظهرت بطاقات عيد الميلاد في عام 1846 ، وأصبح مفهوم جولى سانتا كلوز شعبية في القرن التاسع عشر.