مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > نسيج لقبعات الصيف المخصصة للشمس
تعليق الزبون

    أخبار

    نسيج لقبعات الصيف المخصصة للشمس

    تاج أونغ تاج أونغ 2022-06-22 10:27:15
    في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تكون القبعات مصنوعة من القطن أو الصوف. كما أن الأقمشة من صنع الإنسان تحظى بشعبية كبيرة لأنها متينة ورخيصة.

    لديهم ميزة أخرى أيضا. على عكس الألياف الطبيعية ، تميل المواد الاصطناعية إلى أن تكون رطوبة. هذا يجعلها مثالية لممارسة الرياضة.

    هل أنت مهتم بالبعض القبعات المخصصة؟ تلك التي ستتمكن من ارتدائها أثناء ممارسة الرياضة؟

    ما هو أفضل لون ترتديه لحماية الشمس؟
    يعد النسج والوزن أهم العوامل في تحديد فعالية حماية الشمس للأقمشة ، ولكن اتضح أن اللون يلعب دورًا مهمًا أيضًا.

    قيل لنا جميعًا نشأ لارتداء ألوان أخف لأنها أروع الألوان في الشمس ، لكن الدراسات العلمية أثبتت أن الألوان الداكنة أكثر فاعلية في حمايتنا من أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس. تمامًا مثل نسج الكثافة يمكن أن يمنع أشعة الأشعة فوق البنفسجية من الوصول إلى بشرتنا وإتلافها ، لذلك يمكن أيضًا بعض الألوان.

    اختر ألوانًا داكنة ومكثفة لحماية الشمس
    وجدت دراسة أجريت في إسبانيا أن الأقمشة ذات الألوان الداكنة أو الأكثر كثافة تميل إلى الحصول على حماية إشعاعية للأشعة فوق البنفسجية أفضل من الألوان الفاتحة. من بين جميع الألوان التي تم اختبارها ، قدم الأزرق الداكن أفضل مستويات حماية الأشعة فوق البنفسجية ، مما يجعله أفضل لون ترتديه في الشمس. على عكس الاعتقاد الشائع بأنها أروع الألوان في الشمس ، كانت الألوان البيضاء والأصفر أسوأ الألوان من حيث حماية الأشعة فوق البنفسجية.

    اذا لماذا هذة الحالة؟ اعترف الباحثون أنه ، في حين أن نتائج اختباراتهم كانت قاطعة ، لم تكن متأكدة تمامًا من سبب أداء بعض الألوان بشكل أفضل في منع أشعة الأشعة فوق البنفسجية من اختراق الأقمشة أكثر من غيرها.

    يقترح مجلس السرطان في أستراليا أن الألوان الداكنة تمتص الأشعة فوق البنفسجية ، مما يساعدهم على منعهم من بشرتك. هذا هو السبب في أن اللون الأزرق الداكن والأسود والأحمر الداكن هو أفضل الألوان لحماية أشعة الشمس مقارنة بألوان الباستيل الأبيض أو الباستيل من نفس النسيج.

    لنلقي نظرة على بعض المواد الأكثر شعبية المستخدمة صنع القبعات.

    1. البوليستر
    البوليستر هو الألياف الاصطناعية. إنها واحدة من المواد الأكثر شعبية المستخدمة في صنع القبعات. في الواقع ، هو النسيج الأساسي في صنع القبعات الحديثة. وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. البوليستر هو محبوب لصانعي القبعات ومعظم عشاق القبعة لأنه متين ومقاوم للماء والتآكل. لا يمكننا التفكير في أي ألياف أخرى متينة وأرخص من البوليستر.

    خاصية رطوبة البوليستر ممتازة أيضا. يمتص العرق بشكل ممتاز من الجلد ، مما يتركه جافًا ومريحًا. لذلك ، ستستمتع بارتداء قبعات البوليستر طوال اليوم خلال فصل الصيف.

    البوليستر يتمتع بشعبية في قبعات التمرين ، قبعات أبي (قبعات البيسبول) ، والقبعات الصيفية ، بفضل خصائصها الرطوبة.

    2. النايلون
    ينتج عن النايلون قبعات رقيقة وخفيفة الوزن مناسبة لأيام الصيف الحارة. المادة عالية التنفس مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. يجعل أيام الصيف الحارقة أكثر برودة.

    شيء واحد ستحبه في النايلون هو أنه لا يتقلص. غالبًا ما نكون في مخاوف مستمرة من قبعاتنا التي تفقد شكلها الأصلي ، لكن قبعات النايلون ستزيل القلق. من السهل أيضًا رعاية قبعات النايلون.

    المشكلة الوحيدة هي أن النايلون ليس رائعًا في الرطوبة بعيدًا ، لكنه يحاول قصارى جهده.

    3. القطن
    القطن هو ألياف طبيعية مصنوعة من السليلوز. ناعم وتنفس ، غالبًا ما يتم استخدامه في الملابس - بما في ذلك القبعات.

    عادةً ما تصنع شعارات وتصميمات مطرزة أيضًا من القطن.

    على عكس الأقمشة الأخرى ، فهي ناقصة خالصة بشكل طبيعي - وهذا يعني أنه لن يهيج الجلد. وتشمل المزايا الأخرى قدراتها على عزل الرطوبة والتحكم فيها.

    عندما يتعلق الأمر بالقبعات ، غالبًا ما يتم مزجها مع أنواع أخرى من المواد مثل البوليستر أو رايون ؛ هذا يسمح للمنتج أن يكون أكثر متانة.


    4. الصوف

    غالبًا ما يتم الحصول على الصوف من الخروف أو الأغنام. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا من الألبكة أو اللاما أو الماعز.

    ما هو رائع في الصوف هو أنه ناعم ورطوب. كما أنه يحتوي على جيوب هواء قابلة للتنفس ، مما يتيح لك البقاء باردًا في الحرارة.

    هل تعلم أنها واحدة من الألياف الأكثر استخدامًا المستخدمة في صنع القبعات؟

    5. الكتان
    الكتان هو ألياف طبيعية يتم استخراجها من نبات الكتان. إذا كنت تبحث عن ألياف طبيعية أخرى غير القطن ، فيجب أن تكون الكتان مناسبة لك.

    تماما مثل القطن ، الكتان قابل للتنفس جدا وناعمة. فهي مريحة بشكل لا يصدق وعطاء على بشرتك. من المؤكد أنك ستظل مرتاحًا ومريحًا خلال أيام الصيف الحارة بشدة. قبعات الكتان رائعة أيضا لفصل الربيع.

    6. القش
    قبعات القش من المألوف في حماية رأسك من أشعة الشمس الشرسة خلال الصيف. كما أخذوا عالم الموضة عن طريق العاصفة. القش مصنوع من مواد من نباتات مختلفة وأحيانًا الألياف الاصطناعية.

    بعض النباتات المستخدمة في صنع قبعات القش تشمل الخيزران ، القمح ، قصب البردي ، وسيسال.

    تبحث عن قبعات مخصصة؟ لا تتردد في الاتصال بنا مع احتياجاتك. سنكون سعداء للمساعدة!