مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > نصيحة على قبعات Snapback
تعليق الزبون

    أخبار

    نصيحة على قبعات Snapback

    تاج أونغ تاج أونغ 2022-06-21 14:17:14
    عندما قام Snapbacks بدخولهم الأول إلى مشهد الموضة ، كانوا قنبلة. كل رجل في منتصف العمر يعطي أي شيء لصخور واحدة من هذه القبعات الإلهية. كانوا يحددون إحساسك بالأزياء ، وإذا لم يكن لديك واحد ، فقد اعتبرت أزياء غير صالحة.

    المفهوم الخاطئ الشائع المحيط بتاريخ snapback هو العقد الذي ينشأ عنه. في حين أن معظم الناس يربطون Snapback بمشهد موسيقى الراب في التسعينات ، فقد نشأ بالفعل في ثقافة البيسبول في تسعين عشرات من القرن الماضي.

    بعد أن ترتديها شركة Brooklyn Excelsiors في البداية في عام 1958 ، كان Snapback في ارتفاع الطلب وكان صانعي القبعة حريصًا على الاستفادة من تصميم القبعة الجديد. بعد أربعة عقود ، في التسعينات من القرن الماضي ، عادت Snapback وأصبحت واحدة من اتجاهات الموضة التي حددت العقد. هذه المرة ، لم يكن لاعبي البيسبول ، لكن فناني الراب والهيب هوب الذين يعانون من Snapback.

    هذا التاريخ الغني لا يعني أن Snapback لم يواجه منافسة كبيرة. وأبرز هو منافسها في التسعينات ، قبعة دلو. في السنوات القليلة الماضية ، شعبية قبعة دلو قد ارتفعت. جنبا إلى جنب مع قبعة دلو ، كان قبعة متماسكة المتواضعة والسطحية الباريسية أيضا منافسين يستحقون.

    من الواضح أن شعبية Snapback تتسرب باستمرار ، وترتبط ارتباطًا وثيقًا بتسريحات الشعر السائدة.

    على الرغم من هذه التقلبات ، فإن Snapback تستمر في العودة واكتساب شعبية جماعية كاتجاه الموضة كل بضع سنوات. بصفتنا متاجر التجزئة الرائدة في القبعة ، فإننا نسأل أنفسنا باستمرار ما الذي يجعل Snapback شائعًا جدًا؟ هل هو التاريخ الغني أم ببساطة مدى سهولة الغطاء؟

    كما أوضحنا لفترة وجيزة ، فإن Snapbacks لها تاريخ ثقافي رائع. يعود تاريخ هذا التاريخ إلى الخمسينيات من القرن الماضي عندما ظهر فريق Brooklyn Baseball على الأسلوب ، إلى التصميم الأكثر دراية (وأكثر فرحانًا) من الممثل والأيقونة ويل سميث في The Fresh Bel of Bel Air. جعلت سميث وغيرها من أيقونات الهيب هوب من التسعينيات Snapbacks واحدة من أكثر ملحقات الأزياء شهرة في العقد. كان هنا أن Snapback أصبح ملحق Strendy Street Style الذي نربطه به اليوم.

    في التسعينيات ، كما في العصر الحديث ، يكون Snapback أكثر في المنزل عندما يتم تصميمه مع نقطة الإنطلاق الرسومية والجينز الفضفاض والأحذية الرياضية. احضر أي منتزه التزلج أو معرض الهيب هوب ، وستواجه بحر من القبعات والملابس الرائعة ولكن غير الرسمية المرتبطة بها.

    ارتداء Snapback في مواجهة للخلف
    عليك أن تكون حذرا للغاية إذا اخترت ارتداء الخاص بك Snapback مواجهة للخلف. يميل هذا النمط إلى أن يبدو قديمًا ومحرجًا إذا لم يتم سحبه بشكل صحيح. الكثير من الناس يعتبرونه الأحداث. ومع ذلك ، يمكنك التأكد من أن تبدو أنيقة وثقة إذا قمت بسحبها بنجاح. أثناء ارتداء قبعتك بهذه الطريقة ، تأكد من إقرانها مع الملابس المعاصرة والحديثة. تأكد من أن العتاد الخاص بك يبدو غير رسمي قدر الإمكان. يصور هذا النمط وجودًا مريحًا وأحيانًا في فيبي. أنت لا تريد أن تعبث مع ملابس غير رسمية ذكية.

    لا تخطئ هذا النمط مناسب للملابس الشارع. فقط ضع القبعة عالياً على رأسك ، واترك الحافة مواجهة لأسفل. يمكن أن يكون من المحرج بعض الشيء أن تبقى الحافة مستقيمة.

    يرتدي الناس عمومًا القبعات للأسباب التالية.
    • هل لديك يوم شعر سيء؟ هل أنت كسول جدًا لفعل شعرك اليوم؟ قل لا زيادة! مجرد ارتداء غطاء ، وفويلا! جهد ، ولكن اكتمل البحث عن اليوم.

    قبعات Snapback لا تجعلك تعرق أيضًا. لذلك فهو فوز على الطقس الحار ، خاصة إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة!

    • إلى أعلى ، نعم ، هذه القبعات مثالية للحماية ضد أشعة الشمس التي يمكن أن تلحق الضرر بشرتك. قل نعم لتجنب حروق الشمس ، ميليزمما ، والبدء في وقت مبكر من أقدام كرو.

    • هذا هو للأشخاص الذين يكرهون فكرة تجربة أنماط أو مطبوعات جديدة عندما يتعلق الأمر بالملابس. إن تجربة المطبوعات عندما يتعلق الأمر بالملحقات مثل القبعات ، أكثر أمانًا من تجربة الملابس المزخرفة. إنه عنصر أصغر ، وهو يلفت الانتباه إلى وجهك الجميل!

    • ارتداء قبعة يمكن أن يحول بشكل كبير أن تكون الأجواء الإجمالية لزيك. قبعات Snapback وقبعات السائقة هي الملحقات المثالية لهذا الصيف. يضيفون مجهودًا حتى الآن فيبيًا على الفور إلى أي جماعة. يمكنك دائمًا العثور على أفضل قبعة لنفسك من خلال اختيار تلك التي تناسب أسلوبك وشخصيتك.

    هل تفكر في شراء هذه القبعات؟ هل تتطابق مع ذوقك؟ هل يناسب أسلوبك؟ إذا كان الجواب نعم ، فلا لا أكثر! يمكنك العثور على أفضل قبعات Snapback مع ملابس مطابقة هنا. تحقق من المجموعة الكاملة. شراء غطاء ملون عادي ، أو واحدة ممتعة المطبوعة. الخيار لك!

    على الرغم من تزايد شعبية اتجاهات القبعة الأخرى ، فإننا على يقين من أن Snapback سيظل أسلوب القبعة الأكثر شعبية لعام 2022 ، فإن قبعة غير رسمية وسهلة الأناقة لها تاريخ طويل ، مما يجعلها ملحقًا للأزياء الخالدة والعاطفية. في العصر الحديث ، مع زيادة الطلب على الفردانية والأساليب المميزة ، يسهل Snapback المخصص هذا التغيير مع العديد من العلامات التجارية التي تمنح العملاء الآن خيارات تخصيص العملاء. وقف Snapback في اختبار الوقت واستمر في التطور بطرق تثبت طول العمر وأسلوبها.