مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > حول نصائح سائق الشاحنة الذي تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    حول نصائح سائق الشاحنة الذي تحتاج إلى معرفته

    تاج أونغ تاج أونغ 2022-06-23 11:53:18
    عندما يتعلق الأمر باختيار قبعة سائق الشاحنة ، فلن تكون أقل من الخيارات الأنيقة. عادة ، من الأفضل العثور على شيء يتماشى مع شخصيتك. في حالات أخرى ، قد ترغب فقط في الحفاظ على الظل على جبهتك. بغض النظر عن ما تقرر الذهاب إليه ، فمن المرجح أن يكون لديك قبعة بيسبول لبرنامج الشاحنات في مجموعتك.

    ما هو قبعة سائق الشاحنة
    تحتوي قبعة سائق الشاحنة على العديد من الأسماء-قبعة ، و Netback Cap ، و "Caper Cap" الشعبية. في الماضي ، تم منحها كملحق ترويجي من قبل شركات الإمداد الزراعية للعمال الزراعيين والمزارعين وسائقي الشاحنات. قادها سائقو الشاحنات إلى جميع زوايا الولايات المتحدة وجعلوا ابن عم قبعة البيسبول مشهورة.

    باعتبارها قصيدة لحاملي الغطاء الأصليين ، يطلق عليهم قبعات سائق الشاحنة. تنتمي قبعات البيسبول وسائقي الشاحنة إلى نفس عائلة التصميم مع بعض الاختلافات البارزة. الشبكة البلاستيكية في الظهر والسطح الأوسع في المقدمة هما أكثر الخصائص وضوحا لغطاء سائق الشاحنة. يتم كتابة الاقتباسات المشهورة عالميا في المقدمة ، والأنواع التي تجعل الرؤوس تتحول. تذكر اقتباس Miley Cyrus الشهير ، "Group Post Punk ، Make My Day"؟ خمن أين كتب؟ نعم ، تلك الجبهة الواسعة من قبعة سائق الشاحنة. تعريف قصير لغطاء شاحنة هو أنه نوع من قبعة البيسبول.

    بعد Y2K ، استولى غطاء سائق الشاحنة على الشوارع وأصبح جزءًا لا يتجزأ من ثقافة البوب. نظرًا لأنه لم يتم تسويقه أبدًا كغطاء رياضي ، فقد اكتسبت متابعتها من الفنانين الهيب هوب ، وشرير المتزلج ، والفنانين البوب. ربما تم تبني غطاء سائق الشاحنة لتكريم العمال ذوي الياقات الزرقاء الذين ربطوا حالات مختلفة من الولايات المتحدة من خلال ملحقهم المرئي.

    قبعات سائق الشاحنة هي الآن مرادف لثقافة المشاهير واتجاهات الموضة. من هوليوود إلى بوليوود ، الشواطئ إلى المدن ، راكبي الدراجات الترفيهية إلى المتزلجين المحترفين ، ينتمي غطاء شاحنات الشاحنة الآن إلى صانعي الاتجاهات. وقد احتضن قبعات السائق الشاحنات أيضا.

    ما هي ميزات غطاء سائق الشاحنة؟
    فيما يلي الخصائص التي تجعل غطاء سائق الشاحنة فريدًا.
    شبكة تنفس
    على عكس قبعات البيسبول العادية المصنوعة من نفس المواد طوال الوقت ، تحتوي قبعات سائقة الشاحنة على لوحة خلفية شبكية مصنوعة من البوليستر. تضيف شبكة خفيفة الوزن التهوية وأسرع أسرع مما يجعل هذا الغطاء الخيار المثالي لدرجات الحرارة الأكثر دفئًا.

    قابل للتعديل Snapback الإغلاق
    تأتي أغطية الشاحنات المتوفرة في Aungcrown مع إغلاق Snapback قابل للتعديل مما يجعل من السهل وضع رأسك. يمكنك أيضًا ربط الغطاء بشكل أكثر إحكاما عند الجري أو المشاركة في أنشطة بدنية أخرى.

    تاج مرتفع
    تاج
    عادة ما تمتلئ الألواح الأمامية بالرغوة من الداخل لإعطاء التاج بنية مرتفعة قليلاً. هذا يجعلهم المكان المثالي لتصميمك أو شعاراتك

    ما هي الأنواع المختلفة من قبعات سائق الشاحنة؟
    إذا كنت ترغب في الاختيار من بين الكثير من خيارات الأنماط ، فلن تخيبك قبعات Trucker. إن براعة الأنماط تجعل من السهل العثور على الغطاء المثالي لتفضيلات الأناقة أو صورة علامتك التجارية.

    غطاء سائق الشاحنة الأمامي الرغوي
    يأتي هذا الغطاء مع تاج من 5 لوحات ، مع واحد من الرغوة. تقف اللوحة الأمامية الرغوية مستقيمة وقاسية ، مما يجعل الغطاء لوحة إعلانية محمولة تقريبًا لتصميماتك.

    6 لوحة سائق الشاحنة
    تبدو قبعات سائق شاحنة 6 لوحة تقريبًا مثل غطاء بيسبول باستثناء اللوحة الخلفية الشبكية.

    قبعات سائق الشاحنة المسطح
    هذا هو البديل المسطح الفاتورة من قبعة سائق الشاحنة. يمكنك العثور عليه في 5 لوحة و 6 أنماط لوحة.

    Camo Trucker Caps
    تعتبر أغطية الظهر المتقلبة مع أنماط التمويه عبارة عن أغطية رأس مواضيعية للصيد والمغامرات الأخرى في البرية.

    نصائح رعاية قبعة سائق الشاحنة
    لذلك تريد الحفاظ على قبعتك الجديدة في حالة جيدة ولون. فيما يلي بعض النصائح من خبراء القبعة في المنزل:

    عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فمن الأفضل تعليق قبعاتك في التخزين المغطى أو في مكان ما من الغبار والأوساخ والرطوبة. من خلال تعليقها ، تحصل قبعاتك على تداول هواء أفضل (داخل وخارج) وبالتالي الحفاظ على القوالب وأي رائحة غير سارة من البناء داخل البطانات.

    إذا اخترت تخزينها المصطنعة بشكل مستقيم ، فسمح بمساحة كافية بين القبعات لإبقائها في حالة جيدة وتهوية بشكل جيد. تتراكم القوالب بسهولة في بيئات مظلمة ورطبة مثل التأكيد على قبعاتك ، لذلك من الأفضل السماح ببعض المساحة بتعميم الهواء بشكل أفضل.

    Spot Clean A CAPE DIRTIDED في أقرب وقت ممكن للحفاظ على أي وصمة عار من الأوساخ من التسرب من خلال النسيج والتجفيف. يمكن أن تكون الأوساخ المجففة/وصمة عار أنيقة للغاية وأن تنظيفه قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد (وإتلاف نسيج قبعتك في هذه العملية).

    اغسل اليدين قبعات سائق الشاحنة الخاص بك كلما دعت الحاجة لتجنب وجود رواسب عرق وأوساخ من الاكتتاب في العصابات والبطانات الداخلية. سيساعدك أيضًا على استهداف المناطق على قبعاتك (وخاصة أسعار العرق) مع الرائحة الطائية. غسل الآلة وتجفيفها يمكن أن تلحق الضرر بالخياطة والدرزات على قبعاتك.