مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > سترة هوديس مصنع مخصص الصين تعطيك أفضل هدية عيد المرأة 8 مارس
تعليق الزبون

    أخبار

    سترة هوديس مصنع مخصص الصين تعطيك أفضل هدية عيد المرأة 8 مارس

    كلير أونغ ولي 2019-03-08 14:29:57
    مهلا ، صديق ، هذا هو AungCrown ،سترة هوديس مصنع مخصص الصينهل لاحظت أن الكثير من الورود والهدايا الوردية؟ أعتقد أن الإجابة نعم ، لأن اليوم هو اليوم العالمي للمرأة العاملة. الوردة الوردية هي هدايانا. لكن حوالي 8 مارس يوم المرأة العالمي ، هل تعرف الأصل؟
    كما يعلم الجميع ، 8 مارس هو اليوم العالمي للمرأة العاملة ، المعروف أيضا باسم يوم 8 مارس للنساء ، 8 مارس ، يوم المرأة ، 8 مارس اليوم العالمي للمرأة. إنه يوم للمرأة في جميع أنحاء العالم للسعي من أجل السلام والمساواة والتنمية .
    في 8 مارس عام 1909 ، نظمت العاملات في شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية إضرابا واسع النطاق ومظاهرة من أجل المساواة في الحقوق والحرية وفاز أخيرا بالنصر. وقد لوحظ يوم المرأة لأول مرة في عام 1911 في العديد من البلدان. ومنذ ذلك الحين ، اتسعت تدريجياً أنشطة "اليوم" النسائية "38" إلى العالم. في ديسمبر 1949 ، حدد مجلس ولاية الحكومة المركزية 8 مارس من كل عام يوم المرأة. في عام 1977 ، حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة رسمياً يوم 8 آذار / مارس يوم الأمم المتحدة لحقوق المرأة واليوم العالمي للسلام.

    أنا أؤمن برؤية هنا ، بالإضافة إلى أجمل الورد والعديد من الهدايا ، يجب أن تكون قد رأيت الرجل مع سهل التطريز شعار سترة بيضاء هوديس. نعم ، إنه دانيال (عن معلوماته أكثر ، الرجاء النقر سترة هوديس مصنع مخصص الصين) ، واحدة من أفضل قادة فريق المبيعات في الشركة ، هوديته سترة من طبعة محدودة من Aungcrown.In مارس ، سيكون لدينا المزيد من الخصومات للعملاء ، وهذه فرصة ليس من السهل أن تفوت ، مرحبا بكم في الاتصال بنا العرف الخاص بك هوديس سترة.