مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تصبح رقم واحد في صناعة القبعات؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تصبح رقم واحد في صناعة القبعات؟

    كلير أونغ ولي 2018-11-13 10:07:35
    Shenzhen Aung Crown Caps & amp؛ القبعات الصناعية المحدودة ، قبعة عالية الجودة المورد الصينتأسست في عام 1999 ، وهي شركة لسماع الشعر تجمع بين المصنع والتجارة. نحن نركز على تصميم وانتاج وبيع جميع أنواع القبعات والأوشحة. في الوقت الحاضر يتم تصدير 80 ٪ من منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا ، وتتمتع بسمعة كبيرة من عملائنا. لدينا مصنع ومصمم خاص. لدينا علامتنا التجارية الخاصة ، مثل Streeter ، VFACAP. وفي الوقت نفسه مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة والشركات لإقامة علاقات مستقرة طويلة الأجل للتعاون. ولدينا فريق عمل مهنية وكبار ، وتوفير ضمان لتطوير الشركة كدعم قوي لتنمية العميل.الآن اسمحوا لي أن أقدم قائد فريق كبار رجال الأعمال المهنية لك.

    دانيال ، واحد من أفضل قادة فريق المبيعات في الشركة ، يركز على صناعة القبعات لمدة ثماني سنوات ، مع الخدمات المهنية للعملاء قد نال اشادة ، وفاز بسمعة طيبة. وفي الوقت نفسه ، لديه فريق ممتاز جدا ( سوف أعرض فريقه على الجميع في المستقبل القريب). أعتقد أن الفريق سوف يعطيك المزيد من المفاجأة ، والآن ننظر إلى بعض ملاحظاته الجيدة ، لأن هذا هو أفضل شاهد حول خدماته المهنية. أعتقد أنه سيستمر في تقديم الخدمات الأكثر احترافية للعملاء. إذا كنت ترغب في تجربة خدمته الأكثر احترافية ، يمكنك الاتصال بي في أسفل رسالة الصفحة لي.  

    china strap back hats custom
    custom flat brim caps china
    في قلبي عنه: صادق ، لديه الوصاية ، تأخذ القليل من الفكاهة ، فهم فرحة الحياة ، قلب الحارة. وهو يحب القراءة والسفر وصناعة الأصدقاء وما إلى ذلك ، لديه فهم فريد للثقافة الصينية التقليدية. إذا كنت مهتمًا بالثقافة التقليدية الصينية ، أعتقد أن التواصل معه سيعطيك المزيد من المفاجآت. أعتقد أن أي شخص يمكنه يكون صديقان حميمان معه.القصة التالية تدور حول دانيال وصديقه الجيد (الزبون)، اهلا بالجميع للاشتراك
    baseball cap factory chinablack snapback caps manufacturer
    هل تجد أنه يبدو أصغر سنا على اليسار ، وأكثر نضجا على اليمين ، والجواب هو نعم ، لأن قبعة جيدة يمكن أن تظهر أنماط مختلفة تخصك ، وأعتقد أيضا أن القبعة الجيدة هي للجميع. هل تريد معرفة المزيد عن أسلوب القبعة؟ هل تريد قبعة خاصة بك؟ مرحبًا بالاتصال بي بأسفل رسالة الصفحة لي.

    وأخيرا ، كيف تصبح رقم واحد في صناعة القبعات؟ يمكننا أن نضمن لعملائنا أفضل نوعية القبعات والخدمة. وأعتقد أن مندوب المبيعات الممتاز مثل دانييل ضروري. نحن بحاجة لخدمة عملائنا مع أكثر مهنية وتحسين تجربة العملاء. لأن تجربة العملاء هي الأهم بالنسبة لنا. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كيفية أن تكون رقم واحد في صناعة القبعات ، يمكنك الاتصال بي وأعتقد أننا يمكن أن يكون التواصل الجيد.