مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > أين يمكنني العثور على تصميم قبعة ومورد مخصص؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أين يمكنني العثور على تصميم قبعة ومورد مخصص؟

    كلير أونغ ولي 2019-03-05 16:05:40
    ربما كنت لا تزال قلقة بشأن تصميم القبعة ، ربما كنت لا تزال تكافح للعثور على مصنع قبعة يلبي احتياجاتك ، ربما يمكنك أن تجد أين يمكن أن أجد تصميم قبعة ومورد مخصص على مختلف المواقع والمنتديات. نعم ، الجواب هو aungcrown.and أنا متأكد من أن aungcrown.
    الشركة المصنعة قبعة ، تصميم قبعة والمورد المخصص ، وقبعات شنتشن أونغ ولي العهد & أمبير ؛ القبعات الصناعية المحدودة هي شركة تصنيع قبعة دمج تصميم وتطوير وإنتاج. مصنع مخصص قبعة لديه 15 خطوط إنتاج ثابتة مع منطقة ورشة الإنتاج من 1000 متر مربع ومنطقة مصنع من 3،800 متر مربع.الإنتاج الرئيسي الرئيسي لمجموعة متنوعة من قبعات snapback ، قبعات البيسبول ، قبعة سائق الشاحنة ، قبعة الخليج ، قبعة التريكو ، قبعة الراكب وهلم جرا.مثابة إدخال معدات الإنتاج المتقدمة ، استخدام براعة فائقة والإدارة العلمية لتوفير ضمان موثوقة للمنتجات المنتجة.
        
    AungCrown تأسست في عام 1999 ، وهي تقع في الصين شنتشن. على مر السنين ، وقد ركزت AungCrown على القبعات المصنوعة خصيصا وأكثر من ألف أصناف من القبعات.وهو واحد من مصنعي قبعة الأكثر اكتمالا في مصنع قبعة محلية.ليس فقط لديها علامة تجارية المنتج المصممة ذاتيا ، ولكن أيضا لديها مواهب التصميم والإنتاج المهنية ، ولديها قسم تصميم منتجات مخصصة لتزويد العملاء برسوم تصميم وعينات مهنية. مع وزارة التجارة الداخلية ووزارة التجارة الخارجية ، الشركة متخصصة في تصميم وإنتاج قبعات OEM مخصصة والقبعات الحركة الديمقراطية البرتقالية لشركات التجارة الخارجية المحلية والشركات التجارية الخط الأول. يمكن تخصيص وتصنيع أنواع مختلفة من القبعات وفقا لاحتياجات العملاء ، وبذل جهود دؤوبة لتغيير اتجاه الحياة والقبعات.
    يتم تصدير 80 ٪ من منتجات الشركة إلى الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والبرازيل والمكسيك ومناطق أخرى في أوروبا وأمريكا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط. يتم استقباله بشكل جيد وموثوق به من قبل العملاء. تمتلك aungcrown بالفعل علامات تجارية مستقلة مثل aungcrown Streeter و VFACAP. جميع العلامات التجارية لها جذور عميقة في الأسواق المحلية والدولية مع تصميم مستقل ، وتطوير المنتجات ، وتصنيع وشبكات المبيعات.
    في الوقت الحاضر ، تشارك aungcrown بنشاط في التجارة الدولية للمعالجة وتوفر منتجات ذات جودة عالية للعديد من العلامات التجارية الدولية الأولى. مهمتنا: مساعدة مليون علامة تجارية مخصصة بنجاح.مرحبا بكم في aungcrown ، نأمل أن نساعدك والتعاون الطويل الأجل.
    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حولتصميم قبعة ومورد مخصص، aungcrown ، ونأمل تعاوننا على المدى الطويل ، يمكنك الاتصال بنا من خلال ترك رسالة على موقعنا.