مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الشتاء مع ما لون قبعة تبدو مقعرة شكل مقعر الشعور
تعليق الزبون

    أخبار

    الشتاء مع ما لون قبعة تبدو مقعرة شكل مقعر الشعور

    أونغ أونغ 2017-10-24 20:53:05
    وانخفضت درجة الحرارة، ذهب عن طريق الخطأ إلى فصل الشتاء. وكثير من الفتيات اختيار لاستخدام قبعة لتدفئة ومقعر الشكل، سواء كان قبعة (محبوك قبعة مع أعلى الكرة المورد) أو قبعة بيسبول، القبعات أو صحيفة صبي قبعة، ولكل منها خصائصها وأسلوب، مع اللباس هو أيضا شخصية جدا. فما هو لون قبعة في فصل الشتاء؟ اليوم نأتي معا لجرد.


    الشتاء ارتداء قبعة رمادية تبدو جيدة
    في السنوات الأخيرة الشتاء الأكثر شيوعا هو الرمادي والرمادي على الرمادي، لديك لاستدعاء الرمادي كبار! سواء كان رمادي غامق أو قبعة رمادي فاتح (العرف القبعات الشتاء رخيصة)، أي لون تقريبا من الملابس، ولكن أعلى معدل مزيج أسود أو رمادي، على مستوى منخفض وسيم، وطبقات جدا.


    قبعة البرتقال، إلى داخل، أقات أثناء الشتاء
    مع انتشار الرياح الرياضية، والبرتقالي الأكثر حيوية وإعادة العودة، في 2018 الربيع والصيف أزياء أسبوع اطلاق النار في الشوارع يمكننا أن نرى الكثير من منتج واحد البرتقال. وهذا الشتاء، إذا كنت ارتداء قبعة البرتقال يجب أن يكون كافيا لك لإضافة ما يكفي من مؤشر أزياء أوه.


    الشتاء ارتداء قبعة زرقاء تبدو جيدة
    اللباس الشتاء أكثر من لون عميق نسبيا، مع قبعة زرقاء شابة لتجميل الكلمات ثم تناسب (100 القبعات البوليستر في الصين)، وليس فقط تعيق أسود وسيم، وأكثر قليلا الشباب الترفيه الشعور.


    الشتاء ارتداء قبعة سوداء تبدو جيدة
    بغض النظر عن الموسم، وبطبيعة الحال، فإن أعلى معدل من المظهر دائما قبعة سوداء، تفضيل لجميع الفتيات بارد الأسود هي في نهاية المطاف قبعة سوداء لإضافة نقاط قيمة وسيم الخاصة بهم. المزيد من الفتيات المؤنث ارتداء الفراء في فصل الشتاء، بالإضافة إلى واحدة من القبعات السوداء الأكثر شعبية هذا العام هو أيضا خيارا جيدا.