مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أوروبا والولايات المتحدة الفتيات الحب قبعة الصوف الخروج، لا يخاف من الرياح الباردة
تعليق الزبون

    أخبار

    أوروبا والولايات المتحدة الفتيات الحب قبعة الصوف الخروج، لا يخاف من الرياح الباردة

    أونغ أونغ 2017-10-23 17:12:24
    الفتيات الأمريكية قبعة الصوف المفضلة (مطوية قبعة الصانع الصين)، لا تخافوا من الخروج من الرياح الباردة في فصل الشتاء، أصبحت قبعة الصوف يجب أن يكون التبعي لمختلف الارتصاف الإحداثيات. في الواقع، غطاء الصوف ليست دائما مملة، إلا أن تلك الأنواع من المظهر، والسماح للشعب الأوروبي والأمريكية مع التجميع الأكثر ديناميكية لاقول لكم، غطاء الصوف يمكن أيضا أن تكون كاملة من الحيل، والاتجاه في فصل الشتاء!


    كل فصل الشتاء، وغطاء الصوف تصبح يجب أن يكون بين التجميع الإتصالات. في الواقع، غطاء من الصوف (العرف سناباك بالجملة الصين) ليست دائما مملة، إلا أن تلك الأنواع من المظهر، والسماح للشعب الأوروبي والأمريكية مع التجميع الأكثر من المألوف أن أقول لكم، غطاء الصوف يمكن أيضا أن تكون كاملة من الحيل، العصرية جدا.


    أسلوب الشارع
    تريد أن تكون فتاة باردة، تبدأ مع قبعة صوفية الأساسية!
    مزيج الكلاسيكية من الأسود والأبيض معطف من الجلد بأكمام طويلة، الظلام الجينز أنبوب ضيق والأحذية الرياضية البيضاء التجميع عارضة، بالإضافة إلى قبعة رمادية، حتى الأنماط الأساسية لا تزال تظهر أهواء!


    فتاة الموضة
    مزيج من نفس المنتج واحد يعرض جو مختلف.
    ونفس الشيء الأبيض مع معطف الفرو الأسود، قبعة من الصوف (القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين) جزء من أكثر الطليعية، وأسلوب أكثر مبالغ فيه. الجبين تجويف تصميم يمكن أن تظهر كامل الجبين، مع لون القمح، ونقاط وسيم.