مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الشتاء محبوك قبعة الصوف كيفية ارتداء أكثر في قبعة مع الأسلوب
تعليق الزبون

    أخبار

    الشتاء محبوك قبعة الصوف كيفية ارتداء أكثر في قبعة مع الأسلوب

    أونغ أونغ 2017-10-25 14:05:58
    انخفض الطقس، مم على استعداد للمعدات الباردة، وحسن مع ليس فقط لجعل لكم تضاعف الدافئة، ولكن أيضا تسمح لك لإضافة سحر، والحصة التالية من الشتاء محبوك قبعة من الصوف(مخصص قبعة قبعة صغيرة) كيفية ارتداء، شكل دافئ ومقعر من منتج واحد، والأكثر في هات مع.


    القط قبعة الشعر الأذن
    قسم الكورية من قبعة، آذان القط فائقة منغ، لذلك يمكنك أن تكون مضاعفة، الفتاة الصغيرة لبيع منغ يجب إعداد منتج واحد، نقية سوداء دافئة وأنيقة، وتصميم الأذن الحارة، وهما الكرة أكثر جو الشتاء، ، من السهل الخروج من الشارع.


    صافي غطاء الصوف الغزل
    شبكة سوبر شعبية هذا العام من غطاء الغزل، وتصميم الصوف أكثر دافئة، وارتداء هذه القبعة (100 القبعات البوليستر في الصين) طار في تدفق الناس، وزيادة تصميم الزهور الصغيرة، ويعطي الشعور اللعب المألوف، لديك شكل العام نقاط اضافية، سوبر البرية، أنيقة وأنيقة، كل التفاصيل يكشف عن شعور الموضة.


    قبعة الصوف الرسالة
    عارضة الرياح كاملة من قبعة، سوبر بسيطة، كوريا الجنوبية السوبر شعبية، وليس فقط الشتاء الدافئ أكثر وسيم يشعر، شعور طفل وهمية، أسود ورمادي اللون خياطة، والكامل للشخصية، سوبر جيدة مع الملابس، والأزياء مم يجب.


    ضرب قبعة الصوف اللون
    عناصر الموضة شعبية، وضرب لون التصميم، بحيث كنت مليئة الشخصية، واتقان غرامة، مما يعكس الجودة الخاصة بك، والجزء العلوي من الكرة الكرة الصوف، وزيادة درجة جميلة، ويشعر لينة، تمكنك من تحويل اتجاه مم، النجوم من العناصر، إضافة شعور وسيم.