مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > عالية الجودة قبعة المورد الصين سوف توفر دائما لك مع منتجات وخدمات عالية الجودة
تعليق الزبون

    أخبار

    عالية الجودة قبعة المورد الصين سوف توفر دائما لك مع منتجات وخدمات عالية الجودة

    كلير أونغ ولي 2018-07-25 17:51:35
    Shenzhen Aung Crown Caps & amp؛ القبعات الصناعية المحدودة ، قبعة عالية الجودة المورد الصينتأسست في عام 2009 ، وهي شركة لسماع الشعر تجمع بين المصنع والتجارة. نحن نركز على تصميم وانتاج وبيع جميع أنواع القبعات والأوشحة. في الوقت الحاضر يتم تصدير 80 ٪ من منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا ، وتتمتع بسمعة كبيرة من عملائنا. لدينا مصنع ومصمم خاص. لدينا علامتنا التجارية الخاصة ، مثل Streeter ، VFACAP. وفي الوقت نفسه مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة والشركات لإقامة علاقات مستقرة طويلة الأجل للتعاون. لدينا فريق عمل محترف وكبير ، وتوفير ضمان لتطوير الشركة كدعم قوي لتنمية العميل. الآن Allowme لتقديم فريق عمل كبار المهنية لك.



    يتكون الفريق من ثلاث سيدات جميلات ورجل واحد. على طول الطريق ، يساعدون دائما بعضنا البعض. تلبية احتياجات العملاء مع الخدمة المهنية thlee.let كل واحد مع عملائنا الحصول على الفائدة الحقيقية وخدمة خالص.


    أستير ، قائد الفريق ، جيسي ، فيكي وجون عضو في الفريق.لديهم خبرة بيع سنوات عديدة ومألوفة جدا مع مهنة قبعة. إنهم يلتزمون بفلسفة خدمة "العميل أولاً" ، وخدمة العملاء المتفانية.أعتقد من خلال هذه اللقطات ، يمكن لأي شخص أن يشعر بأنهم محترفون. في انطباعي ، يجلبون لنا الكثير من السعادة.في موقفهم ، يظهرون شخصيتهم البارزة في الصلابة ، الدقة والاجتهاد. يقضون الكثير من الوقت في العمل ، لذلك أعتقد أنهم سيكونون أفضل وأفضل ، وسوف يوفرون لك المزيد من الخدمات المهنية ، وفي الوقت نفسه ، سوف يعطونك المزيد من الأمل والمزيد من السعادة.

    لقد قدمنا ​​خدمات ومساعدة عالية الجودة ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق قبعة عالية الجودة المورد الصين.