مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > مصنع قبعات مخصصة نقدم لك أكثر مهنية وأفضل خدمة
تعليق الزبون

    أخبار

    مصنع قبعات مخصصة نقدم لك أكثر مهنية وأفضل خدمة

    كلير أونغ ولي 2018-07-17 17:46:47
    AungCrown،مصنع مخصص قبعات، هي واحدة من أسرع الشركات نموا في سلسلة قبعة.نحن نركز على سلسلة قبعة نمط الشارع ، مثل snapback ، 5 لوحات ، baseballhats ، القبعات التريكو ، واسمه & ENSP؛فقط أقل مع سنوات الخبرة في إنتاج القبعات ، ولدينا أيضا وجهة نظر مميزة على الاتجاهات الدولية ، والتي سوف تساعدك بالتأكيد في بناء تصميم. وفي الوقت نفسه ، لدينا الكثير
    فرق المبيعات المهنية ، والتي سوف توفر لك أكثر الخدمات المهنية. الآن اسمحوا لي تقديم فريق مبيعات محترف لك.



    يتكون الفريق من سيدتين جميلتين. على طول الطريق ، يساعدون دائما بعضنا البعض. يجتمعون احتياجات العملاء مع الخدمة المهنية. كل واحد مع عملائنا الحصول على الفائدة الحقيقية و ensp؛والخدمة المخلصة.




    أيمي ، قائد الفريق ، لديها خبرة في بيع سنوات عديدة وهي على دراية كبيرة بمهنة القبعات.لديها التمسك بفلسفة خدمة "العميل أولا" ، خدمة العملاء مكرسة. أعتقد من خلال هذه اللقطات ، يمكن أن يشعر الجميع باحترافها. في انطباعي ، لديها ابتسامة دافئة على وجهها ، وتجلب لنا الكثير من السعادة. أعتقد أنها ستكون أفضل وأفضل ، ستقدم أنت مع خدمات أكثر مهنية ، وفي الوقت نفسه ، فإنها سوف تعطيك المزيد من الأمل والمزيد من السعادة.
    وENSP.


    تظهر آنا ، عضو الفريق ، في موقعها ، شخصيتها المتميزة من الصلابة والدقة والاجتهاد. جلب لنا الطاقة الإيجابية وتشجيعنا على السعي لتحقيق الأهداف العليا. العملاء و ensp؛كانت مسرورة جدا بها & ENSP؛تقضي الكثير من الوقت في العمل ، لذلك أعتقد أنها ستصبح أكثر المحترفين.

    لقد قدمنا ​​خدمات ومساعدة عالية الجودة ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر على & ensp؛مصنع مخصص قبعات.