مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف لشراء قبعة على الانترنت
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف لشراء قبعة على الانترنت

    كلير أونغ ولي 2018-07-27 16:19:50
    الجميع قد اشترى بالفعل الكثير من الأشياء على الإنترنت ، سواء كانت الملابس أو الأجهزة المنزلية ، في الواقع ، لا تزال هناك الكثير من الاحتياطات عند شراء القبعات عبر الإنترنت. القبعة التالية (قبعة عالية الجودة المورد الصين) تستخدم الشبكات بعض البيانات المجمّعة لتقديم القبعات عبر الإنترنت للجميع. يجب الانتباه إلى شيء ما.

    انتبه إلى حجم القبعة عند شراء قبعة على الإنترنت ، لأن صور القبعات المتوفرة على الإنترنت تكون كبيرة جدًا ولا توجد نسبة يمكن الرجوع إليها. علامة جيدة على الإنترنت ستكون مناسبة لمحيط الرأس ، ومن ثم سيتم إدخال طريقة قياس محيط الرأس. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ما زلت بحاجة إلى تحديد الباب عند شراء القبعة على الإنترنت. على محمل الجد ، قد أشتري قبعة لطيفةقبعات مخصصة في الصين) نفسي. لقد وجدت أن يرتدي الأطفال.


    عند شراء قبعة عبر الإنترنت ، تحتاج إلى الانتباه إلى بعض المعلومات المتعلقة بالأزياء. الملابس غير الرسمية هي أفضل مع القبعات. إذا كنت تنتبه إلى لون الملابس والقبعات ، فلن تشعر بالراحة. لذلك ، يمكنك مشاهدة بعض منها عند شراء القبعات عبر الإنترنت. ثم يتم اختيار تأثير ارتداء نموذج جيد وفحصها بشكل فعال وفقا لوضعك الفعلي.

    من المهم أيضًا أيضًا شراء قبعة على الإنترنت. ذلك يعتمد على مادة القبعة. وبعبارة أخرى ، من الضروري معرفة ما هي القبعة. على سبيل المثال ، في فصل الشتاء ، يجب عليك اختيار بعض قبعات الصوف (تصميم غطاء snapback الخاص بك على الخط) مع الدفء الجيد. سواء كانت القبعة التي يبيعها البائع هي مادة الصوف ، كيف سيكون تأثير الدفء؟ عند شراء قبعة في الصيف ، من الضروري معرفة ما إذا كانت القبعة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وما إذا كانت قادرة على حجب أشعة الشمس بشكل فعال. بشكل عام ، ستكون هذه المعلمات على مواقع الويب لبعض البائعين. هناك تعليمات على ذلك.