مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > دليل سنببك أغطية للرأس والتاريخ من القبعات snapback
تعليق الزبون

    أخبار

    دليل سنببك أغطية للرأس والتاريخ من القبعات snapback

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-03-17 17:24:43

    غطاء snapback القبعات على عودة. ليس أنه ذهب بعيدا تماما، ولكن هناك طاقة متجددة الأزياء في جميع أنحاء القبعات snapback. بينما في 90s SNAPBACKS كانت في الحب بجنون مع المحملات المتضخم والجينز الفضفاضة، اليوم يمكنك أكسسوارات لهم مع أي جماعة تقريبا. تحتاج فقط لمعرفة كيفية ارتداء الحجاب مثل الموالية. هذا لن يكون مشكلة بعد الآن. هذه المادة سوف توجه لكم في كل ما تريد أن تعرفه عن ارتداء SNAPBACKS. وسوف تشارك تبدو مختلفة بالإضافة إلى دوس وكذا حول snapback القبعات.

    هل هذا يشعر وكأنه قطار كنت ترغب في الانضمام؟ تعال معنا ونحن تضيف عمقا لخزانتك. نعدكم لن ارتداء SNAPBACKS الخاص بك بنفس الطريقة بعد قراءة هذا دليل حتى النهاية.

    الذي اخترع Snapback القبعاتب

    شهرة هذه القبعة نشأت من لاعبي البيسبول في الولايات المتحدة. في البداية، كان مجرد ملحق الرياضة بالنسبة لهم. وجاء أول واحد، من خلال النادي الرياضي ودعا باس الغلف نيويورك في عام 1849 البالية، من القش، على عكس القبعات snapback اليوم. ومع ذلك، تغيرت هذه القبعة شكل عدة مرات على مر السنين، في حين بقي عامل واحد ثابت. وكانت القبعات snapback وسوف يكون دائما تستخدم لوضع فريق أو شعار العلامة التجارية. في عام 1858، وارتدى فريق البيسبول بروكلين Excelsiors القبعات snapback التي كان لها حافة قصيرة. في نهاية المطاف، وبدأت الفرق الرياضية البيسبول ومؤيديهم في جميع أنحاء البلاد يرتدي هؤلاء الوافدين الجدد. عندما ظهرت لعبة البيسبول على الساحة في 1930s، قفزت أصحاب المشاريع في أقرب فرصة لبدء مشروع قبعة البيسبول. كان اسمه أول شركة العهد الجديد. وأنشأوا القبعة غاتسبي، مع حافة صغيرة نسبيا، للهنود كليفلاند. بعد عام 1954، وsnapback قبعة وقد بدت نفسه كما يبدو 6-لوحة اليوم، مع مشروع قانون حافة وشقة القصير.

    女人戴着帽子描述已自动生成

    عندما لم Snapback القبعات يصبح الشعبية؟

    جاء الشهرة قبعة snapback في عدة موجات مختلفة - 1970s، و1980s، و1990s، 2004، 2011، 2013، والآن لأسباب مختلفة. في عام 1978، أخذت الثقافة البيسبول أكثر؛ وبالتالي، شعر الناس من وحي وبدأ يرتدي قبعات البيسبول، التي تعرف الآن باسم snapback القبعات القبعات أو strapback خارج الملعب MLB. وكانت شعبية مع فرق البيسبول مثل يانكيز نيويورك، ولوس انجليس دودجرز، وبوسطن ريد سوكس. في 1980s، اعتمد الشهير فناني الهيب هوب هذا الملحق. وكانت جماهير سريعة لمتابعة خطاهم. وعلاوة على ذلك، في 1990s، البرامج التلفزيونية مثل الأمير الطازجة من بيل إير الإعلان عن هذه القبعات. الفنانين الهيب هوب مثل توباك وآيس كيوب متكبر هذه القبعات في أشرطة الفيديو والموسيقى الخاصة بهم. لذلك، بطبيعة الحال، وجدوا تدريجيا طريقهم إلى يوما بعد يوم الثقافة الأميركية. وبعد ذلك اكتسب شعبية في NFL يتم ارتداؤها على بعض من أفضل فرق مثل نيو انغلاند الوطنيين، البرونكو دنفر، وغرين باي باكرز، نيويورك العمالقة، وسان فرانسيسكو 49ers.

    اختيار الحق snapback القبعات لك

    ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة لاختيار snapback القبعات. سوف طريقتك وتفضيل تلعب دورا كبيرا في ما يجري على رأسك. وبطبيعة الحال، SNAPBACKS يأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب وقد تجد نفسك تطغى عليها أعدادهم محض. ولكن إذا كنت تأخذ الوقت، وسوف تجد بالتأكيد قطعة من شأنها أن تعمل من أجلك. لعشاق الرياضة، والذهاب لقبعة مع شعار الفريق.

    إذا كنت لا تحب تشد الانتباه، وقبعات معدلة الاسم القيام بعمل كبير. بالنسبة لأولئك اختبار المياه snapback القبعات للمرة الأولى، وقبعة بسيطة وكلاسيكية تفعل خدعة. أيضا، عصا على الألوان الداكنة كما تجد طريقتك.

    كيفية ارتداء SNAPBACKS

    snapback القبعات ليست مجرد متوسط القبعات الخاصة بك. فهي طريقة مبدع والباليه في السلم الاجتماعي. الرؤساء والمشاهير، والذي هو بين الذين في جميع أنحاء العالم ارتداء هذه القطع إلى التجمعات والحفلات الموسيقية ومباريات عارضة. وهي أيضا 'أنها' الشيء مع الجماهير. جزء من هذا الجنون حول SNAPBACKS هو بسبب تنوعها. يمكنك ارتداء لهم أي شيء تقريبا، وسحب ذلك نظرة فريدة من نوعها من شأنها أن تحصل على بحفاوة بالغة أينما ذهبت.

    戴帽子的男人看着前面描述已自动生成

    كذلك، ما هي مختلف النظرات يمكنك سحب مع snapback قبعة؟

    نظرة عارضة

    Snapbacks هي القطع المثالية لتوجيه أسلوبك غير الرسمي. الذهاب للحصول على قبعة الحد الأدنى لن يرسم الكثير من الاهتمام. تخطي القبعات مع الشعارات وحدد ألوان داكنة قليلا. دع بريم يشير إلى الأمام مع ميل تصاعدي لإظهار بعض وجهك. أيضا، اترك بعض الشعر تظهر على القسم السفلي من رأسك. الحصول على السراويل غير الرسمية الخاصة بك أو زوج من السراويل والزلا قميصا. إنهاء مظهرك مع زوج من أحذية رياضية Laced. سوف تكون تبدو وكأنها شخص يأتي من مجموعة أفلام هوليوود.

    نظرة كلاسيكية

    يمكنك ارتداء قبعة Snapback الخاصة بك بطريقة تقليدية وتذهب للمناسبات مثل الرماة الليلية والرياضة. بادئ ذي بدء، بريم لديه لوجه إلى الجبهة. إقرانها مع نقطة الإنطلاق والجينز العادية الخاصة بك. إذا كنت متفادا نحو إظهار تصفيفة الشعر الخاصة بك، اترك بريم ذروتها قليلا. يمكنك إقرانه مع قميص بولو وزوجك المفضل لدى Chinos لإطلالة رياضية.

    تذكر أن القبعات التي تختارها لإلقاء نظرة كلاسيكية يجب أن تكون في نغماتها الطبيعية. يمكن أن يكون لديهم شعارات أو عبارات العلامة التجارية، ولكن لا تذهب لأي شيء يصرخ الزينة. سيكون مناسبا مثاليا إذا وجدت قبعات مع اسم فريقك أو شعارك.