مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > الفرق بين Snapbacks وقبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    الفرق بين Snapbacks وقبعات البيسبول

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-03-08 18:45:11
    معظم الناس لا يعرفون قبعاتهم البيسبول من غطاء Snapback. والسبب ليس ما تعتقد. ترى، من الناحية الفنية تشير Snapback إلى حزام الربط على القبعات، حيث تقاطع البلاستيك الصغير والنقوق في الثقوب الموجودة على الشريط. بحيث هذا يعني أن قبعة المفضلة لديك يمكن أن تكون تقنيا سناباك، حتى لو كانت قبعة شبكة، سائق الشاحنة أو نمط قبعة الكرة.

    ما هي قبعة snapback؟
    يتم تسمية Snapback بعد الشريط البلاستيكي قابل للتعديل في الظهر حيث يستقر في مكان لقفله في المناسب. يمكن أن يكون هذا أنماط سائق الشاحنة والبيسبول، مع المصطلح بناء على الضابط بدلا من النمط. يحتوي النمط الشائع المرتبط بقوايات Snapback على ذروة مسطحة وهو القطن الكامل بدلا من الشبكة.

    على النحو الوارد أعلاه، هذا هو نفس Snapback ولكنه يستخدم حزام مصنوع من البلاستيك أو الجلود ومضيئة مثل شريط المعادن من خلال تقنية قفل حفرة.

    وبالتالي فإن Strapback يعني السحابة وليس أسلوب القبعة. الفرق هو أنك نادرا ما ترى هذا يباع مع هذا الوصف.

    ما هو قبعة البيسبول
    غطاء البيسبول هو نوع واحد من الغطاء الناعم مع حافة مدورة. هذه الغطاء هو أيضا خمسة أو ستة لوحات ذات زر أعلى. تم تجهيز قبعات البيسبول أيضا بمفاجأ قابل للتعديل.

    تاريخ قبعة البيسبول
    لذلك نحن نعرف الآن قبعات البيسبول تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب، ودعا snapbacks colloquially بعد السحابة في الظهر. لكن من اخترع قبعة بيسبول؟

    تمت مشاهدة Ballcap لأول مرة في عام 1860 في الولايات المتحدة كجزء من موحد فريق Brooklyn Excelsiors Baseball. كان الهدف من النية هو الحفاظ على الشمس من العيون لكل من الخليط والتجمع، مصنوعة من الصوف مع مشروع قانون مصنوع من الجلد، أقصر من الأساليب. كانت هذه كاب بيسبول بدون رسائل حزام جلست بشكل فضفاض على الرأس.

    جاء المظهر الحديث مع مادة تشديد المطاط اللاتكس في الأربعينيات واستمرت كغطاء بيسبول لفرق البيسبول للرجال، مع الشعارات واللون لتحديد من كان. لكنه كان خلال شعبية عام 1920 في فاتنة روث ونيويورك يانكيز أن المشجعين اشتروا النسخ المتماثلة لإظهار دعمهم.

    ما الفرق بين Snapback وغطاء البيسبول؟
    لا يوجد سوى عدد قليل من الاختلافات بين Snapback وقاب البيسبول لأنه شيء صغير يرتديه. نحن نحاول أن نقدم لك كل الاختلافات. هذه هي كما يلي:

    1: الحافة
    الفرق الرئيسي بين Snapback وغطاء البيسبول هو هذا الحافة. حافة غطاء Snapback مسطح وأوسع من قبعة البيسبول. على العكس من ذلك، فإن حافة قبعة البيسبول منحنية وأقل واسعة من Snapback.

    2: الفريق
    اللوحة الأمامية ل Snapback هي على شكل مسبق وصعب للغاية. من ناحية أخرى، فإن اللوحة الأمامية لكرة البيسبول ليست مسبقة الشكل. وهي مصنوعة في وقت جعل الغطاء ككل. في الوقت نفسه، يكون حافة هذه الغطاء لينة أم لا يصعب على snapback.

    3: الإغلاق
    أقرب من snapback مصنوع من البلاستيك. ولكن إذا كنا نريد أن نفكر في قبعة بيسبول، فستحصل على أقرب مصنوعة من المعدن. نعتقد أنه نوع من الشيء السيئ لغطاء بيسبول.

    4: ارتداء الاسلوب
    قبعات Snapback هي ارتداء حديث يستخدم كثيرا من قبل الشعوب الفاخرة. على العكس من ذلك، قبعات البيسبول هي نوع من العتيقة؛ يمكننا أن نقول قبعة أبي. لذلك، يمكننا أن نقول بسهولة أنه إذا كنت تفكر في نمط، فإن Snapbacks هو الأفضل.

    5: التصميم
    تصميم Snapback هو دائما أفضل من قبعات البيسبول. هنا نطاقات تحسين التصميم أكبر من البيسبول مع سطح مستو، وهو أمر مفيد للتصميم الجيد.

    كيفية ارتداء snapback؟
    سأقدم لك بعض النصائح ل ارتداء قبعة snapbackوبعد
    خذ الملصق قبالة الحافة، من أجل حب الله. أنت لست 50 سنت.
    إذا كنت سترتدي غطاء لهذا اليوم، فتأكد من أن الشعر قبعة لن يكون مشكلة في وقت لاحق.
    ارتداءها إلى الوراء نادراغة وبعناية. لا يرتديها جانبية أبدا.
    في نفس الملاحظة، تأكد من عدم قطع تداولك. ليس من المحتمل أن يرفع خط أحمر كبير عبر جبينك مظهرك إما.
    اختر البساطة على الراحة أينما كان ذلك ممكنا. غطاء عادي هو طبيب وسيذهب مع المزيد من خزانة الملابس الخاصة بك.
    احتفظ بها نظافة السيدات نادرا ما تذهب إلى "Grungy Hat Guy".
    تأكد من أن يناسب يدلي على رأسك. لا يوجد شيء مثل مطاردة كاب وينديز بشكل محموم في الشارع لتدمير مظهرك الهم.
    على العكس من ذلك، إنه مؤشر هائل على أسلوبك الشخصي، لذلك احتضنه وارتديك بثقة!

    كيفية ارتداء قبعات البيسبول؟
    عندما ترتدي قبعة بيسبول أولا، يتسطح أو منحنى الفاتورة بشكل متكرر بيديك لتشكيل وتخصيص شكل الفاتورة. في النهاية، سيستجيب غطاءك الجديد على التلاعب وأخذ الشكل الذي تريده.

    عند البحث عن قبعة بيسبول عالية الجودة، اتصل بالأبط. لدينا العديد من أنماط قبعات البيسبول التي ستساعدك على أن تبدو رائعة أثناء حافظت على رأسك دافئا في فصل الشتاء وتبرد في الصيف، أينما كنت.