مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل القبعات الصيفية للرجال 2022
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل القبعات الصيفية للرجال 2022

    أونغ تاج أونغ تاج 2022-03-24 17:29:57
    أنه قبعة الصيف الموسم مرة أخرى، ونحن جميعا يبحثون عن قبعة الشمس المثالية لجعلنا تبدو باردة مع حمايةنا من الشمس الصاخبة. المخازن عبر الإنترنت مليئة، قبعات البيسبول، وقبعات الجرافات، وقبعات الشاحنات، وكل شيء بينهما، لذلك لا يمكن أن تصبح أشياء عجب ساحقة. لتخفيف الصعوبة في الاختيار، وضعنا قائمة بأفضل القبعات الصيفية للرجال، من حيث الأناقة والحماية من الشمس.

    قبعة هي ملحق يرتديها على مدار السنة، فقط أسلوب تغييرات القبعة في الفصول. في فصل الشتاء، يكون التركيز على الحفاظ على رأسك دافئا، وفي الصيف، يركز التركيز على حماية الشمس.

    إن حماية نفسك من الشمس مهم للغاية لأن التعرض للشمس يمكن أن يؤدي إلى سرطانات الجلد والشيخوخة المبكرة. أفضل قبعات الشمس للرجال مريحة وخفيفة الوزن، والأهم من ذلك، توفير حماية ممتازة من الشمس. حافة تحمي عينيك ووجهك هي ضرورة في قبعة الشمس، وأوسع الحافة، أكبر درع.

    لقد جمعنا قائمة بأفضل القبعات الصيفية للرجال. لن تحميك القبعات في هذه القائمة فقط من الشمس المحترقة، لكنها ستبدو أيضا أنيقة وإضافة فيبي أنيق إلى الزي الخاص بك.

    رجل دلو القبعات الشمس
    القبعات دلو هي من بين أكثر القبعات الصيفية المطلوبة في الصيف في العامين الماضيين. قبعة دلو هي قبعة صيفية جيدة لرجل يحفر فيبي عارضة من قبعة ولكن ليس مولعا جدا من النظرة منه. تعتبر القبعات دلو باردة، لذلك إذا كانت مظهر رائع هو ما تسير فيه، فإن قبعة دلو هي خيار رائع. مع حجم حافة صغيرة إلى متوسطة، تمنحك قبعة دلو كافية للأنشطة في الهواء الطلق العادية. إذا كنت تخطط للبقاء تعرض للشمس لفترات زمنية أطول، فقد ترغب في النظر في قبعة Sun Sun Wide التي تعطيك أقصى قدر من الحماية من الشمس.

    أسود هو لون قبعة دلو الأكثر شعبية الآن. قبعة دلو سوداء هي ملحق رائع للغاية وخفيف للغاية، مما يجعلها قطعة مكاسب مثالية إلى الزي الخاص بك. الأسود هو لون محايد للغاية يبدو جيدا جنبا إلى جنب مع أي الزي. أيضا، إذا كنت تسير للحصول على نظرة سوداء غير رسمية، فإن قبعة دلو سوداء هي خيار ممتازة قبعة.

    هذه قبعة دلو عكسها مثالية للصيف! ينشئ نمط شجرة النخيل جزيرة حقيقية فيبي. تحتوي القبعة على وجهين، واحدة بها نمط من أشجار النخيل السوداء على خلفية بيضاء، وسود أسود عادي أو أبيض. يمكنك تبديل الجوانب وفقا لمزاجك، سواء كنت تشعر بالتفاخر أو العصرية.

    قبعات رجل الصيف
    قبعات مثالية لمظهر الصيف الموضح الخلفي. يعيش قناع على الجبهة محمية وجهك من الشمس. ربما تكون الغطاء أسهل قبعة لإيقافه إذا لم تكن الشخص الأكثر ثقة. يمكنك ارتداء غطاء في أي مكان طالما الزي الخاص بك هو عارضة. إذا كنت ترتدي بدلة أو قميص لباس مع بنطلون، فانتقل إلى قبعة اللباس أو قبعة سترو بدلا من ذلك.

    على الرغم من وجود قبعات باردة مصنوعة من الجلود أو الجلد المدبوغ أو حتى جلد الغنم، يجب عليك تخطي تلك الموجودة في الصيف والتركيز على مواد أكثر خفيفة الوزن والتنفس.

    رجالي سائق سائق سائق
    قبعات سائق الشاحنة هي إضافة لطيفة إلى نظرة مرصوعة الظهر. مع النصف الخلفي المصنوع من شبكة، قبعات سائق الشاحنة تنفس للغاية، وبالتالي، مما يجعلها مثالية للطقس الصيفي الحار. نشأت قبعات سائق الشاحنة في الستينيات، حيث تم تسليمها مجانا كسلوع ترويجية في محطات الوقود في الولايات المتحدة. اليوم، يمكنك العثور على قبعات سائق الشاحنة في العديد من المتاجر لأنها تحظى بشعبية كبيرة.

    رجل رياضي رجالي

    كاب أساسي، رياضي عادي هو قطعة من أغطية الرأس يجب أن يكون كل رجل في مجموعة قبعةهم. يجب أن يكون لديك واحدة حتى لو لم تكن في الرياضة. يعني اسم Cap الرياضي فقط أن الغطاء خفيف الوزن وتنفس، مما يتيح لك ميزة عند القيام بالرياضة. هذا هو غطاء يمكنك ارتداء الأيام الأكثر سخونة في الصيف.

    رجالي واسعة بريم القبعات الشمس
    حظيرة الشمس حافة الشمس على نطاق واسع تحظى بشعبية بين الرجال الذين يحبون قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. هذه الأنواع من القبعات مثالية لجميع الأنشطة في الهواء الطلق، مثل المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والصيد. يحافظ الحافة الواسعة على وجهك وعنقك وأذنيه محمية بشكل جيد، ويضمن سلك الذقن قبعة البقاء حتى في الطقس الرياح. هذه الأنواع من القبعات مريحة للغاية لارتداء، وذلك بفضل قماش ناعم وتصميم تنفسي.

    أسود واسعة بريم قبعة الشمس
    النمط أعلاه، يسمى أيضا قبعة BOONIE، هو أحد أكثر أنماط Sun Hat Wide Wide من الرجال. اللون الأسود هو دائما الخالدة والأناقة. هذه القبعة لديها كل خصائص قبعة الشمس حافة واسعة النطاق. لديها حافة واسعة لإيواءك من الشمس، والتنفس الفتحات للحفاظ على تبريد في الحرارة، وحبل الذقن مريحة. أيضا، إذا كنت تسافر كثيرا، يمكنك طي القبعة وتخزينها في مساحة صغيرة.