مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف يختار الأولاد القبعة الصحيحة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يختار الأولاد القبعة الصحيحة؟

    كلير AungCrown 2018-07-02 16:43:24

    القبعات يحبها العديد من الأولاد. لا يمكن لبس القبعة فقط منع الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، بل أيضًا تعديل الوجه وزيادة حقل الغاز. ومع ذلك ، العديد من الأولاد يرتدون القبعات ولا يعرفون كيف يلبسون الملابس. دعونا نلقي نظرة على كيفية اختيار الأولاد قبعة الحق (قبعات مخصصة في الصين).


    إذا كان الصبي ذو وجه طويل ، فهو مناسب للقبعة المسطحة ، مثل قبعة البيسبول ، القبعة وأنواع أخرى من القبعات. يتمدد القبعة على الجانبين ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من طول الوجه البصري. لا ينبغي أن يكون الحد الأقصى ضيقًا ، ويجب أن يكون أوسع من الجبين ، مما يعطي تأثيرًا مرئيًا على التمدد الجانبي. الأولاد ذوي الوجوه الطويلة مناسبين لارتداء القبعات ، قبعات الغولف ، قبعات البيسبول وغيرها ، ويمكنك شراء المزيد منها.


    إذا كان وجهك مربع ، القبعة (العرف المسطح حافة قبعات الصين) التي ترتديها هي مستديرة بشكل مفضل. اختر قبعة مقوسة. دائما تجنب قبعة الساحر ، أو قبعة الساحر المدببة ، يجب عليك أولا إضافة قبعة صغيرة. يمكنك حتى ارتداء قبعة قليلا لكسر شعور التنظيم.


    إذا كان وجهك قصيرًا قليلاً ، فإن القبعة التي ترتديها هي الأفضل. إنه وجه واسع نسبيا. اعمل بجد في ذروة القبعة. يجب أن تكون القبعة ضيقة ، ويجب أن تكون القبعة عالية وضيقة. يمكنك ارتدائها للخلف في نقطة مناسبة ، بينما تميل قليلاً إلى الجانب. لا تريد قبعة بيسبول ، اختر قبعة ويجب عليك اختيار قبعة مقببة والقبعة لديها ارتفاع. إذا كان وجهك مستديرًا ، فمن الأفضل أن ترتدي قبعة مربعة الشكل. غطاء متوسط ​​الارتفاع ، كامل التاج (بدون ثغرات لا تضيق) ، وقبعة مع تربيع أكثر بقليل ، ويمكن قلب الغطاء على كلا الجانبين. لا تلبس خلفك.


    أناإذا أردت معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر على & ensp؛الشركة المصنعة snapback مخصصة الصين.

    وENSP.