مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > حول تطوير وأصل قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    حول تطوير وأصل قبعات البيسبول

    كلير AungCrown 2018-07-03 12:05:54


    يتم تطوير قبعات البيسبول جنبا إلى جنب مع لعبة البيسبول. البيسبول هي رياضة الكرة التي تتميز بلعبة رائعة وهي عبارة عن كرة جماعية. يتم تنفيذه على نطاق واسع دوليًا وله تأثير كبير. ومن المعروف باسم "مزيج من المنافسة والحكمة". تحظى بشعبية خاصة في الولايات المتحدة واليابان وتعرف باسم "الكرة الوطنية".


    بسبب تأثير البيسبول ، ازدهرت قبعات البيسبول مع تطور لعبة البيسبول. وفقًا لسنوات من الأبحاث التي أجراها خبراء في الولايات المتحدة ، فإن لعبة البيسبول مستمدة من لعبة الكريكيت البريطانية (يطلق على لعبة الكريكيت اسم Rounder). في عام 1839 ، نظمت American Doubleday المباراة الأولى التي كانت تشبه إلى حد كبير لعبة البيسبول الحديثة. في اللعبة ، بدأ اللاعبون لتغطية الشمس بقبعة. بسبب تخصصها ، فإن القبعة طويلة نسبيا لمنع أشعة الشمس والعينين للحصول على نتائج أفضل. هذا هو أقرب قبعة بيسبول.


    قبعة بيسبول (قبعات البيسبول المصنوعة في الصين) هو السجل الأول للصينيين يلعبون لعبة البيسبول مع حركة البيسبول. قام المهندس الصيني زان تيانيو بتنظيم فريق البيسبول الصيني عندما كان يدرس في جامعة ييل (1877-1881) ، وعاد بعد ذلك من الولايات المتحدة واليابان. يجلب الطلاب الصينيون والأجانب في الخارج البيسبول إلى الوطن الأم. في عام 1895 ، تم تأسيس فريق البيسبول في مكتبة هوي الصينية. في عام 1907 ، أجرت مكتبة بكين هوي مسابقة من أجل كلية تونغتشو كونكورد. هذه هي لعبة البيسبول الأولى في الصين. في عام 1913 ، كانت ألعاب الشرق الأقصى ، التي أطلقتها الصين واليابان والفلبين ، تحتوي على ألعاب البيسبول. أرسلت الصين ممثلين للمشاركة في العديد من المرات. كانت الألعاب الصينية قبل تأسيس جمهورية الصين الشعبية أيضا لديها ألعاب البيسبول ، وكان المشاركون في الغالب من الطلاب.


    خلال الحرب المناهضة لليابان ، أجرى جيش الطريق الثامن رياضات البايسبول في مناطق القاعدة المعادية لليابان مثل شمال شنشي وجينتشاجي. لكن في ذلك الوقت ، لعبة البيسبولتعزيز قبعة بيسبول الصينكانت مجرد رياضة نادرة ، والرياضيون لم يكن لديهم كل قبعات البيسبول. بسبب الظروف المحدودة ، من المستحيل أكثر تعميم الجماهير. في عام 1952 ، كانت هناك لعبة البيسبول في أول دورة ألعاب للجيش الشامل لجيش التحرير الشعبي الصيني. في عام 1959 ، في الألعاب الوطنية الأولى ، تم إدراج لعبة البيسبول كمنافسة رسمية. كان هناك 23 مقاطعة ومدينة فرق المشاركة ، وفريق بكين فاز بالبطولة. في عام 1975 ، في الألعاب الوطنية الثالثة ، عقدت ألعاب البيسبول في التصفيات النهائية والنهائية في لودا وبكين على التوالي. الأول كان تيانجين. في الألعاب الوطنية الرابعة في عام 1979 ، كان هناك 14 مقاطعة ، شارك فريق المدينة في لعبة البيسبول ، وكان البطل فريق بكين. في سبتمبر 1975 ، جاء فريق البيسبول الياباني التابع لجامعة أيشي إلى الصين لزيارة المنافسة. بدأت الصين التبادل الدولي للبيسبول. في أغسطس 1976 ، زار فريق البيسبول الياباني في جامعة Hosei. في عام 1979 ، تم تأسيس اتحاد البيسبول والبيسبول الصيني ، كما أنشأت العديد من المقاطعات والمدن الفصول. في هذا الوقت ، أحضر لاعبو البيسبول قبعة البيسبول التي ترمز إلى لعبة البيسبول. من الآن فصاعدا ، ذهب قبعة البيسبول أيضا في عمق حياة الشعب الصيني. لكل شخص الحق في جلب قبعة بيسبول. الناس العاديين يجلبون لعبة البيسبول. تصنع القبعات وقبعات البيسبول أيضا في أنماط مختلفة.


    أعتقد أن معرفة أصل وتطوير قبعات البيسبول ، تريد أيضا أن يكون لديك قبعة بيسبول خاصة بك ، Aungcrown(مصنع كاب البيسبول الصين) سيكون خيارك الأفضل.