مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هي فوائد القبعات القطنية
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي فوائد القبعات القطنية

    كلير AungCrown 2018-06-29 15:34:13

    قبعة نسيج القطن (قبعات مخصصة في الصينميزات امتصاص الرطوبة ، والاحتفاظ بالرطوبة ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة القلويات ، والنظافة. بشكل عام ، تتميز الأقمشة القطنية الصافية بامتصاص جيد للرطوبة ومقاومة للحرارة ، كما أنها مريحة في الارتداء.

    أولا: استرطابي ، ألياف القطن لديه استرطابي جيد ، في ظل الظروف العادية ، يمكن للألياف امتصاص الرطوبة في الغلاف الجوي المحيط ، ومحتوى الرطوبة 8-10 ٪ ، لذلك يتصل بشرة الإنسان ، وجعل الناس يشعرون لينة وليست شديدة. إذا ازدادت نسبة الرطوبة في قماش القطن وارتفاع درجة الحرارة المحيطة ، فإن محتوى الماء في الألياف سوف يتبخر بالكامل ، مما يبقي النسيج في حالة توازن المياه ويجعل الناس يشعرون بالراحة.

    ثانيا: الدفء ، لأن الألياف القطنية هي موصل فقير للحرارة والكهرباء ، والتوصيل الحراري منخفض جدا ، ولأن الألياف القطنية نفسها لديها مسامية ومرونة عالية ، يمكن أن يتراكم كمية كبيرة من الهواء بين الألياف ، والهواء حار والكهربائية. لذلك ، فإن موصلات الألياف القطنية النقية تتميز بالدفء الجيد ، كما أن الأشخاص الذين يرتدون الأقمشة القطنية يشعرون بالدفء.

    ثالثا: مقاومة الحرارة ، مقاومة جيدة لنسيج القطن ، عند 110 درجة مئوية ، والقطن & ENSP؛رخيصة بالجملة الهيب هوب كاب) سوف يؤدي فقط إلى تبخر الماء على النسيج ، لن يتلف الألياف ، لذلك نسيج القطن الخالص في درجة حرارة الغرفة ، وارتداء ، وغسل والطباعة على قماش أي تأثير ، وبالتالي تحسين مقاومة التآكل من الأقمشة القطنية الخالصة.




    رابعا: المقاومة القلوية ، ومقاومة الألياف القطنية للقلويات أكبر ، والألياف القطنية في محلول قلوي ، والألياف لا تضر هذه الظاهرة ، والأداء يؤدي إلى اتخاذ بعد غسل التلوث ، والتطهير بالإضافة إلى الشوائب ، ولكن أيضا يمكن أن يكون يتم صبغ المنسوجات القطنية النقية وطبعها ومعالجتها لإنتاج المزيد من أصناف القطن الجديدة.

    خامساً: الألياف الصحية والقطنية هي ألياف طبيعية ، ومكونها الرئيسي هو السليلوز ، وهناك كمية صغيرة من المواد الشمعية والنيتروجين والبكتين. تم فحص نسيج القطن وممارسته في العديد من الجوانب. النسيج على اتصال مع الجلد دون أي تهيج أو آثار سلبية. التآكل على المدى الطويل مفيد لجسم الإنسان وغير ضار ، والأداء الصحي جيد.


    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، فيمكنك الدخول على & ensp؛العرف قبعة الصانع الصين.