مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية ارتداء قبعة الهيب هوب ، يعلمك كيفية المباراة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء قبعة الهيب هوب ، يعلمك كيفية المباراة

    كلير AungCrown 2018-07-04 12:19:53
    الهيب هوب مجاني جدًا ، ولكن هناك بعض قواعد اللباس الواضحة ، مثل القمصان والسراويل فضفاضة أو القبعات أو غطاء الرأس أو الأحذية الدهنية. كما يمكن تقسيم ملابس الهيب هوب المقسومة إلى عدة مجموعات ، قمصان ، جينز أبيض ، أحذية مهمة وقبعات صيادين ، وتمتلك هيب هوب أيضًا إحساسًا بالموضة. على العموم ، فإن الولايات المتحدة هي مسقط رأس الهيب هوب ، لا تزال ترتدي التيار ، و الهيب هوب الحد الأدنى ، الحد الأدنىالصين حزام الظهر القبعات المخصصة) هو اتجاه المتخصصة. في منطقة شرق شرق نيويورك ، وبسبب العلامات التجارية السائدة ، مثل شون جون ، تقوم شركة مكة تدريجيا بتعديل استراتيجية العلامة التجارية وأسلوب التصميم ، وارتداء المزيد من التركيز على مجموعة رائعة. إن جمال الغرب يشبه قبعة كاليفورنيا القلبية والمشرقة والحرة والشتاء (تي شيرت مقنع) ، تي شيرت صيفي مع سروال ، ولكنه يعلق أهمية كبيرة على الكتابة على الملابس ، حتى كأداة لنقل العالم. رأي. قبعات البيسبول تعتقد أن العديد من الفتيات يحبن ، لأنه بعد ارتدائها ، بغض النظر عن مدى عاداتك عادة ستتم تسميتها بـ "مصمم الأزياء". والسؤال هو ، كيف تتطابق مع قبعة بيسبول؟ دعونا نلقي نظرة معا.

    مع نفس اللون
    هذه هي طريقة مطابقة الألوان الأسهل والأكثر أساسية. يشير نفس اللون إلى سلسلة من الظلال من نفس اللون أو ألوان متشابهة ، وظلال مختلفة من الضوء والظل ناتجة عن تغيرات السطوع. نفس مزيج الألوان يمكن أن يحقق تأثيرات كريمة وهادئة وثابتة ، ومناسبة للمرأة الناضجة ذات المزاج الأنيق. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أنه عند مطابقة نفس اللون ، فإن الفرق في السطوع بين اللون (سهل snapback قبعة الصين) وينبغي أن يكون اللون مناسبًا ، وأن يكون الفرق صغيرًا جدًا ، وأن الخلط بين النغمات القريبة جدًا مع بعضها البعض يفتقر إلى الطبقات ؛ الفرق كبير جدًا ، والتباين قوي جدًا بحيث لا يمكن تقسيمه بسهولة. عندما يتم مطابقة نفس اللون ، من الأفضل تغييره في ثلاثة مستويات: العميق والمتوسط ​​والخفيف. إن المزيج من أقل من ثلاثة مستويات هو رتيب إلى حد ما ، والعديد من الطبقات يكون من السهل إنتاج تأثيرات مرهقة وقذرة. إذا تمت مطابقة اللون الأحمر بنفس اللون ، يمكن أن يتكون من فستان أحمر ، سترة حمراء من الجمل ، حذاء بنفسجي غامق ، أقراط حمراء من الرمان ، وماكياج خفيف.




    لون الملابس مماثلة :
    ما يسمى لون مماثل (snapback مخصصة رخيصة) يشير إلى اللون المجاور لدائرة الألوان في حدود 90 درجة تقريبًا. مثل الأحمر والبرتقالي والأخضر البرتقالي والأصفر والأخضر والأصفر والأخضر والأخضر والأزرق السماوي ، الخ. ألوان متشابهة. لقد تغيرت ملابس ملونة مماثلة كثيرا ، ولا يزال بإمكانها الحصول على التأثير الكلي للتنسيق والتوحيد ، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين النساء.


    ازياء اللون الرئيسي :
    يمكن لمطابقة الألوان هذه استخدام مجموعة متنوعة من الألوان المتباينة ، ولكن لتحديد اللون الأساسي المسيطر. يجب أن يكون اللون الرئيسي متناسق مع مجموعة كاملة من الملابس وأساسيات. يجب أن يشغل اللون الرئيسي نسبة كبيرة من المساحة أو مكانًا أكثر أهمية في مجموعة الملابس بالكامل. اختيار اللون الثانوي يجب أن يكون متسقًا أيضًا مع النغمة العامة للملابس.