مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل قطع الشعر مكسور؟ ارتداء قبعة!
تعليق الزبون

    أخبار

    هل قطع الشعر مكسور؟ ارتداء قبعة!

    كلير AungCrown 2018-07-05 16:13:42
    هذا الصيف ، هناك الكثير لحلها. يمكنك اختيار ارتداء قبعة (قبعة عالية الجودة المورد الصين) هذا يناسبك. يمكنك الخروج من الشارع مع شكل مقعر ، ومنع الشعر القذر ، والفوضوي ، والشحمي ، والشعر ، بالإضافة إلى ميزة الوجه الصغير. باختصار ، إنه زائد لصورتك! لذا اختر أولاً قبعة تناسبك! في أوائل الصيف ، تحتوي الأنواع الأكثر شيوعًا من قبعات محبو موسيقى الجاز على الفئات الثلاث التالية. إن ارتدائه مختلف تمامًا. يمكنك الاختيار طبقًا للنمط الذي تريده ويمكنه الاحتفاظ به.

    عندما تحضر قبعة بيسبول ، لديك شخصية أكثر. مع شورت تي شيرت بسيط من الشارع ، فإن أسلوب الشارع ممتلئ. هناك أربعة قبعات البيسبول المقسمة ، كامب كاب ، داد هات (قبعات مخصصة في الصين) ، والغطاء المجهزة ، و Snapback. هناك بعض الاختلافات في التفاصيل ، يمكنك العثور على واحد يناسبك!
    كامب كاب ، لن يكون هناك شعور حار على الرأس. بالإضافة إلى الحافة ، يتكون الغطاء من خمس قطع من القماش ، ويمكن رؤية الخياطة بين الأقمشة بوضوح تام. لكن الحد الأقصى هو مسطح نسبيا وضحلة ، وليس مناسبا لارتداء طويل الوجه.

    Dad Hat هو أشهر نمط قبعة بيسبول هذا العام. انها ترتدي نظرة جيدة ويمكن أيضا تعديل الوجه. الصيف بسيط تي شيرت مع الجينز (أو السراويل) من الشارع ، ثم يرتدي قبعة بيسبول شكل مقعر يكفي! مثل الأحذية القماشية ، دواسة ، أحذية بيضاء ، أحذية رياضية ، وما إلى ذلك ، يمكنك أن تطمئن.

    ميزة قبعة الصياد (6 لوحة snapback كاب للبيع) على القبعات الأخرى هو أنه من السهل أضعاف ويسهل حملها ، وقبعة شبه منحرف له تأثير تعديل الوجه. ويستند نمط مطابقة أيضا على الملابس عارضة ومريحة.