مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ويمكن أيضا قبعات تكون قبعة الشمس!
تعليق الزبون

    أخبار

    ويمكن أيضا قبعات تكون قبعة الشمس!

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-05 13:10:17
    كما الطقس الصيف هو الحصول علي الساخنة ، وقبعة الشمس (قبعات مخصصه التطريز) تغطي الوجه كله في العديد من شوارع المدينة بهدوء شعبيه في طب العيون وحذر خبراء من ان ما يسمي "العين قناع الشمس" والعديد منهم من المنتجات الأدنى ، وليس فقط لا يمكن ان تلعب دورا ، ويمكن ان تؤثر أيضا علي البصر الناس.


    تصميم نمط من قبعة هو بالتناوب ، والملمس انيقه ، ريميكس الشارع ، والترفيه الامريكيه وحتى السلع المستعملة الثانية لديها نكهة مختلفه الرجعية ، وخصوصا حول مزيج من المد والجزر نمط الربيع ، هو الجمع بين المنتجات الشعبية طالما الشعر مع خطوط "الصفر" ، ومن ثم ارتداء قبعة الشمس (رخيصه الجملة الهيب هوب كاب) ، والشمس المشرقة الصيف ينتمي إلى الغلاف الجوي للحركة.


    المشي في الشوارع ، وسوف تجد ان معظم الناس يرتدون هذا النوع من قبعة الشمس وركوب الدراجات النساء والأطفال الأصغر سنا. في سوق السلع الاساسيه ، وغطيت الشمس هات هذا هو الساخنة ، والسعر عموما حوالي 7 يوان إلى 10 يوان ، مع المواد البلاستيكية الملونة مماثله ، يمكن ان يكون صعودا وهبوطا بحريه ، ويمكن ارتداء مثل قبعة عادية (الاداه السوداء قبعات المورد الصين) ، يمكن أيضا استخدام النظارات الشمسية. وقال التجار للعملاء ، وهذه القبعة المضادة للاشعه فوق البنفسجية ، وهذا الصيف ونحن جميعا نحب لشراء ، وهناك دور الحماية ، وليس من السهل ان تشمس في الجلد ، وتحفيز العين.