مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > محبوك القبعات هي اتجاه الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    محبوك القبعات هي اتجاه الموضة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-07 10:22:43
    في فصل الشتاء ، من المهم ان يكون لطيفا قبعة محبوك ( 6 لوحه العودة كاب للبيع ). عندما تخرج ، انها ليست بارده فقط ، ولكن أيضا مقعره. كنت ترغب في التعامل مع جميع أنواع الاتجاات بسهوله حسنا ، دعوانا نري ما هي أنواع القبعات المحبوكة تناسبك.


    أنماط 1 ، نقيه المباراة الكاملة التي محبوك قبعة
    هذه القبعة الكلاسيكية المحبوكة علي حد سواء الرجال والنساء يمكن ارتداء لمسه مريحه ، الكشمير ممتازة ، واللون أكثر كل مباراة ، ولفه حتى حافه القبعة ، والشعور جدا ، والسماح للملابس الخاصة بك التجمع في القلب ، من السهل التنقل في مختلف


    نمط 2 ، وأشار لفه متماسكة قبعة
    ومن الأزياء الكورية كل مباراة الحياكة وأشار قبعة ( قبعة سوداء علي البيع ) ، وتصميم الأزياء المزدوجة الطنف ، وتعديل كفاف الوجه ، وانضم إلى شعار الجانب قبعة أيضا شخصيه لطيفه جدا ، والشتاء الحار من الضروري آوه.


    أنماط 3 ، والصوف المحبوك كاب الليمون الاشعه.
    هذا الصوف المحبوك القبعات شعاع الليمون ، سميكه داخل الجلد الدافئ ، واليد النقية محبوك السوبر عرض الجودة ، وحافه تستقيم هو أكثر من المالوف ، جنبا مع حركه الرياح ، ويمكن ان تظهر المشتركة بسيطه نمط الموضة.


    نمط 4 ، غطاء صوف متماسك
    الترفيه الصوف الكامل المباراة الصوف الحياكة الغطاء (أفضل سعر القبعة الشتوية المحبوكة ) ، الجولة قبعة أكثر عصا اتخاذ رئيس ، واختيار الصوف عاليه الجودة لينه ومريحه ، مع عناصر الشعر الكره أضافه الشعور الحلو ، وارتداءه في فصل الشتاء ليست دافئه فقط ، وتجعلك كامله من سحر الفكرية.


    نمط 5 ، قبعة الفراء متماسكة
    السيدات الشتاء الصوف الفراء الاساسيه المحبوك قبعة, أزياء الفراء الفاخرة لون رائع, الطبقات الغنية, سحر أنيق الدعاية, ارتداء مريحه, سهله للسيطرة علي اتجاه الشكل, يجعلك كامل من الكرامة والثقة بالنفس.