مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هل تعرف؟ القبعات يمكن ان تجعلك أكثر صحة!
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف؟ القبعات يمكن ان تجعلك أكثر صحة!

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-05 12:50:16
    وقد وجدت البحوث الطبية ان الناس الذين لا يرتدون قبعة في حاله ثابته تفقد 30 ٪ من الحرارة الاجماليه للجسم البشري و 60 ٪ من إجمالي الحرارة في 4 درجات مئوية عندما درجه حرارة المحيطة هي 15 درجه مئوية.


    إذا كان الراس الباردة ، فانه يسبب الاوعيه الدموية الدماغية ، وسوف يشعر الدوخة ، والصداع ، أو تسبب اضطرابات فروه الراس التغذية واضطرابات الأيض الشعر ، مما يؤدي إلى عدم التوازن الغذائي الشعر أو عدد كبير من الشعر الطبيعي سفك. قد يسبب خطيره أيضا بعض الامراض لترعي. وهكذا ، في فصل الشتاء البارد ، والراس وأجزاء أخرى من الجسم ، ولكن أيضا بحاجه إلى الدفء والبرد.



    تقييد الشعر بينما البرق الشعر: بالاضافه إلى ثلاثه أعلاه ، هناك نقطه أكثر اهميه ، والسبب في ذلك القبعات الشعبية. هذا هو الشريط الأحمر الذي يبسط حلاقه الشعر ". الحاجة إلى تحويل "إلى" المنتجات الأخرى يمكن ان ينقذ ليس قبعة الراس الصغيرة الجامحة وضع قيود الشعر صادقه في الراس والجانبين ، مما يقلل من المنتجات الأخرى لزيادة عبء الشعر ، ومطيع وترويض "الطفل" ، لماذا لا ؟

    إذا كنت بحاجه إلى المزيد ، الرجاء النقر فوق: رخيصه الجملة الهيب هوب كاب, قبعات مخصصه التطريز, الاداه السوداء قبعات المورد الصين