مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة بيسبول علي يعلمك ان تصبح سيد الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة بيسبول علي يعلمك ان تصبح سيد الموضة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-19 21:59:59
    قبعة العديد من نجوم البوب والموضة الشارع الرئيسي سلاح النمط ، سواء كانت قبعة كبيره (مان الزهور قبعة الطباعة الدعاءص) ، غطاء مسطح أو قبعة صغيره ، قبعات محبوكة ، يمكن ان تجعلك تضيء الدقيقة. العديد من الفتات الحب قبعات البيسبول ، لأنه بعد ارتدائه ، مهما كانت عادية كنت ، ويوصف بأنه "رجل الموضة". إذا السؤال هو ، ما هو غطاء البيسبول ؟ ما هو الوجه المناسب لأي طريقه ؟ 



    جميع أنواع قبعات البيسبول (قبعة بيسبول مع شعار) هي الإبهار. لا يمكن ان الأنماط الهيب هوب في أوروبا وأمريكا لا يمكن فصلها عن قبعات البيسبول. لكوريا الجنوبية ، قبعات البيسبول هي أيضا لا بد منها. تريد مواكبه اتجاه أولاد الشوارع ، يجب ان يكون هناك قبعة انيقه البيسبول الشخصية...... 



    قبعة البيسبول علي--تشي ليو تشي ليو هايداي: الوجه قبعة البيسبول علي قبعة لطيف جدا ، وإذا كان الشعر الطويل يمكن عارضه ، وقبعة في الغدة الجبين 1/3 ، لسميكه تشي ليو هايلو ، لا تضغط علي الانفجارات ، لان ذلك سيكون قبيحا جدا. 



    قبعة بيسبول علي--في قبعة البيسبول (العرف قبعات الصانع الصين ) علي الوجه: الوجه البيضاوي هو وجه جيد ، ولكن عندما يرتدي قبعة البيسبول ، ووجه بسهوله بشكل كبير طويلة جدا ، وذلك بحاجه إلى الاستمرار قليلا ، وهذا يمكن ان تظهر الذقن والأنف أكثر ستيريو ، كما ياتي مع شعور من الغموض.