مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو الفرق بين قبعة الكره وسقف الذروة
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو الفرق بين قبعة الكره وسقف الذروة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-19 22:02:14
    مواسم السنه ، وقبعة الموضة الرئيسية (مان الازهار قبعة المورد طباعه) لا غني عنها للمنتجات الجميلة. الآن قبعة البيسبول هو الموضة دارلينج ، وقبعة البيسبول أنيق أو أوروبا والولايات المتحدة وزاره الكورية يمكنك اللباس لكثير من النقاط الاضافيه. الحديث عن قبعة البيسبول ، عليك ان اذكر قبعة أخرى ، والكثير من الناس حتى للحد الأقصى الذروة ، وهما نوعان من قبعة لا يعرف. 



    شكل مختلف 

    وهناك مصنع قبعة البيسبول لأقول لكم ، هو شقه وخصائص السقف الذروة (الشركة المصنعة قبعات مخصصه ) رسملة التاج ، المعروفة عموما باسم قبعات. من الحافة بوصتين إلى أربع بوصات ، العرض مختلف. قبعة بيسبول أطول هناك 3 كبيره قبعة البيسبول المحلية والاختلافات السقف الذروة: 1) البيسبول قبعة الجسم وتتالف من سته أجزاء ، والجسم مثل سقف سقف عموم الذروة ؛ 2) راس قبعة بيسبول لا أزرار ، لا 3) سقف الذروة ؛ الغطاء الأعلى للجسم والحاجب السقف لديه أربعه مشبك ، لا قبعة بيسبول. 



    ملابس مختلفه 

    مصنع قبعة البيسبول لأقول لكم ان قبعة البيسبول (قبعة بيسبول مع شعار) تولي المزيد من الاهتمام لحركه الرياح ، عارضه واللباس التجمع ، والملابس التي تركز علي التركيز علي بعض الحد الأقصى الذروة. إذا كنت تريد ان تعرف الفرق بين قبعة البيسبول وذروه سقف المزيد من الأماكن ، لا تزال بحاجه لمراقبه نفسك!