مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أحب قبعة الصيادين ، واسمحوا لك أكثر قليلا وسيم!
تعليق الزبون

    أخبار

    أحب قبعة الصيادين ، واسمحوا لك أكثر قليلا وسيم!

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-12 12:06:13
    "الصياد قبعة" (مخصص القبعات دلو رخيصه ) هذه القبعة لا ينبغي ان تكون غريبه ، ربما في بضع سنوات مضت لإيقاف الأحمر لفتره من الزمن ، تليها موجه أخرى من الشعبية وغرق تدريجيا ، ولكن من هذا العام في سيول أسبوع الموضة قباله التصوير ، ويمكن الاطلاع علي "قبعة الصيادين والأحمر" يبدو ان يعود ؟ ولكنه ليس فقط الصيادين قبعة شعبيه (الصين كاب وقبعة الجملة ) هذا المال ، لان ننظر بعناية سوف تجد الموضة شعبيه هذا العام امام بضع سنوات من بعض الأساليب المختلفة ، لان هذا العام هو الأحمر "سوبر الحواف واسعه" الصياد قبعة التصميم!


    في الواقع ، في وقت مبكر مثل الهيب هوب أو الراب العالم ، قبعة الصياد (مخصص الصين صانع الاداه الاحتياطية ) هو منتج واحد الكلاسيكية ، وارتداء مع المشاهير ، إلى جانب تطور موجات الموضة أكثر ، وقبعة الصيادين ليس غريبا علي الخيارات ، حتى الصغيرة لا أكثر عن الصيادين قبعة واحده تصميم المنتج وذلك علي التاريخ الطويل وعاليه!


    في الواقع ، عندما يتعلق الأمر الأسماك الغطاء الشعبي ، في وقت مبكر كما قبل بضع سنوات وقد حمي تدريجيا ، حتى هذا العام من خلال الموضة الأسبوع يمكن العثور علي الشارع في الخارج من هذا العام هو أيضا سمه من سمات الانحدار ، هو "الحزم العظمي واسعه" ولا يمكن إنكاره أيضا ، من قبل الكورية الملك عمق تطول ، واتسعت مره أخرى من اتجاه الذروة!