مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أفضل ممثل دعم ، 3 القبعات التي يجب ان يكون لديك في حياتك
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل ممثل دعم ، 3 القبعات التي يجب ان يكون لديك في حياتك

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-15 12:28:22
    أفضل قبعة يجب ان تكون جميله وعمليه علي حد سواء ، ولكن أيضا في الشمس الدافئة وتجعلك تنظر من العادي ، فمن أنت الحب كفاف وجميع التفاصيل المفضلة لديك ، وأنماط مختلفه من التغييرات ، فانه يمكن ان تعطيك منخفضه المفتاح ، لطيف أنيق ، ويمكن ان تسمح لك وو مي مثير ، انيقه ، وربما ، هو انه يجب ان يكون لها قبعة الأعلى. 



    قبعة بيسبول 
    مثل اسمها ، قبعات البيسبول (قبعة بيسبول مع شعار) أصبحت شعبيه في البيسبول الامريكيه ، وانها تمثل الرياضية ، ونمط محطما. ارتداء الملابس الرياضية واحذيه الرياضة ، بالاضافه إلى قبعة البيسبول ، وسوف تجعل بالتاكيد نظره شامله الخاص بك أكثر اكتمالا. 



    قبعة صوفيه (جاكارد محبوك قبعات الصين)
    قبعة جميله ، مثل قبعة ساحره سحريه ، فقط ليست واسعه جدا. وجاء اتجاه هذه السترة الصوفية من اليابان وكوريا ، ومن ثم أصبح من المتعذر السيطرة عليها. جعلت من الفطر بارده ولطيف ، لعوب والملونة ، والتي أضافت الكثير من المتعة الجديدة للأزياء الخريف والشتاء. 



    الصياد قبعة
    هذا النوع من قبعة ضيقه وصغيره ، ويمكن تغطيتها بعمق. ومن فئة قبعة مع نفس الأساليب الرجال والنساء. علي عكس قبعة البيسبول ، وقبعة الصياد (مخصص القبعات دلو لا الحد الأدنى) له ميزه طويلة وبارزه ، مع حافه شبه منحرفة قليلا من الشمس. بالاضافه إلى نسيج البوليستر المعتادة ، وهناك الآن قبعات أخرى الصوفي ، مثل الصوف.