مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة بيسبول يقود الاتجاه من القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة بيسبول يقود الاتجاه من القبعة

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-14 13:00:58
    كيف اقل بكثير قبعة البيسبول (اسود قبعة الصانع الصين) هل لديك علي قائمه الأزياء الخاصة بك ؟ سواء كانت نجمه أو أزياء القهوة الكبيرة ، وهذا "الرجال والنساء اتخاذ جميع" قبعة البيسبول ، وقتل الكثير من القلب المالوف. كل مباراة ويمكن التعرف عليها للغاية ، والمرح مع مروحة كبيره الخاص بك. 

    هذا العام ، وعدد لا يحصي من البنود المفردة التي تم الحصول عليها من عصابه الموضة بأكملها ، مع المشارب الملونة ، والجوارب ، والاحذيه ، والمعاطف الانقسام الدينيم ، وقبعات البيسبول (قبعات البيسبول المصنوعة في الصين) ، وهي شخصيه بسيطه ، ويمكن التعرف عليها. في هذا العام الموضة في الشارع الأسبوع النار ، ومعدل الظهور عاليه للغاية.


    الآن غطاء البيسبول لم يعد مجرد ستره الجمع أو عارضه الملابس ، وهو مزيج من اللباس المختلفة التي تخرج من قبعة البيسبول تظهر في تيار لا نهاية لها. قميص مع قبعة البيسبول ، وليس فقط يحتفظ قدره القميص ، ولكن أيضا قليلا من مروحة الشارع شخصيه. 

    ويستخدم هذا الأكثر شيوعا لقبعة البيسبول (البيسبول مصنع كاب الصين) الجمع بين القصبات ، والكسارة الكاكي مع مزاجه التجمع ، وقبعة البيسبول ، وقطع المزيج الأنثوي الحساسة لديها نمط فريد من نوعه.


    قبعة البيسبول بالينسياغا لمباراة الكسارة الجلدية الطويلة ، سواء مزاجه وهاله. بالاضافه إلى خطوه علي السراويل ، ولكن أيضا لمؤشر الخاص المالوف من علامات كامله.


    اللباس الشخصي والبيسبول مزيج القبعة والمباراة ، وعلي الفور للخروج من صوره المارة ، وجذب الانتباه ، تبرز.