مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الصيف يجب ان يكون المعدات هي قبعة ، دعوانا ننفق جميله
تعليق الزبون

    أخبار

    الصيف يجب ان يكون المعدات هي قبعة ، دعوانا ننفق جميله

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-08-16 12:20:15
    إذا كان الشخص الساخن ، فانه من السهل علي العرق بمجرد ان الصيف ، ولكنه أيضا شخص الصيف. كما ياتي الصيف ، يمكنك ارتداء القميص والتنورة التي سوف تظهر لك الجسم ، ولكن عليك ان تقلق بشان الحصول علي حرقه الشمس ، لذلك كنت وضعت علي قبعة (قبعة بياني مع العرف الصين التسمية). 



    النوع 1: غطاء الصياد
    انها قبعة البوليستر الناعمة الحافة ضيقه وصغيره ، ويمكن تغطيتها بعمق. ومن فئة قبعة مع نفس الأساليب الرجال والنساء. علي عكس قبعة البيسبول ، وقبعة الصياد (مخصص القبعات دلو لا الحد الأدنى) له ميزه طويلة وبارزه ، مع حافه شبه منحرفة قليلا من الشمس. مع حقيبة صغيره بحيث يمكن ان تكون مطوية بشكل مريح الناس في كيس صغير ، والسماح للناس لا يرتدون قبعة في الصيف. 



    النوع الثاني: قبعة البيسبول
    ويطلق عليه قبعة البيسبول ، والتي هي في المقام الأول شعبيه في الولايات المتحدة. البيسبول هي شعبيه جدا في الولايات المتحدة ، ومعظم اللاعبين فريق دفاعي ارتداء قبعة البيسبول (قبعات البيسبول الامريكيه شقه) ، والكثير من المشجعين ارتداء قبعات المفضلة لديهم. انها أكثر من قبعات البيسبول بعد كل شيء. في هذه الأيام ، قبعات البيسبول من جميع الأساليب والعلامات التجارية هي شعبيه جدا في جميع انحاء العالم. 



    النوع الثالث: قبعة القش
    نموذج الاداه المساعدة لديه مزايا الشمس والمطر والدليل ، ومناسبه للناس للسفر والذهاب إلى ومن العمل. انه قبعة الشاطئ مثاليه لتظليل الشمس. القبعة مناسبه بشكل خاص ل 16 سم كبيره في الصيف لمنع أشعه الشمس المباشرة للوقاية من حروق الشمس. مقارنه الظل من المظلات! أسلاك تشكيل يمكن ان تكون حره نمط قبعة كبيره القش. يمكن ان تكون القبعة مطوية اختياريا ، سهله التنفيذ! قبعة المكان الأسلاك المعدنية يمكن ان ينحني في اي أخرى. الوقاية من الإشعاع ضد حروق الشمس.