مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > لماذا الناس مع أساليب القبعات الحب؟
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا الناس مع أساليب القبعات الحب؟

    2018-10-09 18:22:41

    "الموضة هي صناعة سطحية يسهل عليك الشعور بالملل مع نفسك. ومع ذلك ، فإن الاتجاه دائمًا هو حافز بالنسبة لي ، وهو سر للحفاظ على الشباب. "عندما يتعلق الأمر بالموضة ، يمكننا دائمًا لمس أكثر الأشياء شيوعًا في هذه اللحظة ، من الأزياء إلى نمط الحياة ، يمكن للأزياء أن تبقينا شابا ونشطا ، القبعات هي فرع مهم جدا من الأزياء ، ومناقشة القبعات. هو أيضا لاستكشاف الناس "يرتدون القانون" و "القانون الحي".

    لماذا الناس مع أساليب القبعات الحب؟


    كان 1900 عصرًا جديدًا. لقد كانت نهاية العصر الفيكتوري ، لذلك كان للقدرة الإمبراطورية تأثير أقل على الناس. في ذلك الوقت ، بدأ الجميع في متابعة أشياء جديدة ، وكان هناك مجموعة متنوعة من الأنواع الفنية الجديدة. القبعات الفيكتورية تتميز بالكثير من الدانتيل المرهق ، وذلك باستخدام الكثير من الأقواس العظمية ، فكلما كان شكل القبعة مبالغا فيه ، كلما كان ذلك أفضل.

    في أوائل القرن التاسع عشر ، كانت بعض القبعات كبيرة مثل عجلة العربة ، ثم مزينة بأشياء كثيرة ، مثل الزهور والريش والفواكه وحتى العينات الحيوانية. خاصة في نادي الجوكي البريطاني ، سترى الكثير من الأحرف الاستهلالية المبالغ فيها. سيواجه شخصان على بعد أكثر من متر واحد العديد من الحوادث لأن القبعات تصطدم ببعضها البعض. بالطبع ، مثل هذه الزخارف تحد أيضاً من أن الأرستقراطيين لا يملكون الكثير من الحركة ، في الواقع ، هذا هو قيد على الجسم والسلوك ، يجب على الأرستقراطي أن يخرج في عربة ، وحتى يحتاج إلى خادم خاص ليحمل قبعتك لك . رمزا للهوية.

    بعد عشرينيات القرن الماضي ، بدأ الناس يهتمون بحياة الناس ، سواء كانت الملابس التي يرتدونها مريحة؟ ما إذا كانت هذه الأشياء يمكن أن تمثل فردنا وحتى الأمة والبلد. لذلك ، كانت فترة العشرينات من القرن الماضي فترة ممتعة للغاية ، وتزايدت مجموعة من الأفكار ، وتطورت ثقافات مختلفة ، وبدأت أساليب متنوعة في الالتقاء.

    إكسسوارات الشعر من 1920s هي أيضا مشهورة جدا. إكسسوارات الشعر هي أيضا جزء من القبعة ، ولكنها ليست قبعة بالمعنى التقليدي. قد يبدو الأمر مبالغًا فيه في الوقت الحاضر ، ولكن في الوقت الذي كان فيه ارتداءًا أكثر شيوعًا ، يمكن أن يكون ملحق الشعر هذا هو الأقدم. دفعت إلى الحروب الصليبية ، واستمرت حتى 1950s.

    لماذا يحب الناس الأذواق هذه القبعة؟ شنتشن Angguan كاب المحدودة هي الشركة المصنعة قبعة يدمج القبعات والإنتاج والتجهيز. ويوفر القبعات العسكرية وقبعات البيسبول وقبعات الطبيب ، وشهادة BSCI. صانع قبعة مخصصة ممتازة في مصنع تجهيز قبعة!