مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة فيشرمان هات مع قبعة فيشرمان عصرية
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة فيشرمان هات مع قبعة فيشرمان عصرية

    كلير أونغ ولي 2018-10-08 16:22:05
    ما هو شعبي هذا العام؟ مع أكثر من نصف الربيع والصيف ، شهدنا منذ فترة طويلة الحركة وعناصر الشارع لتصبح القوة الرئيسية. في العروض الرئيسية ، قبعة صياد منتج واحدقبعات دلو مخصصة رخيصة) هو الزعيم. شعار العلامة التجارية لا تزال Legacy Logos تواصل زخمها في العام الماضي ، وهو مزيج من الصيادين اثنين من شعار كاب زائد هو أكثر لافتة للنظر.
    شعار الصياد
    تتميز قبعة الصياد وشعار العلامة التجارية بتعبير قيمة العلامة التجارية والتأثير البصري. هو أكثر بديهية ويفرض في الشخصية ، وهو أيضا أقرب إلى الشارع. يمكن أن يفسر تماما مجموعة متنوعة من الأنماط.
    الحماس والقوة في خطوط سميكة
    أزياء شارع أمريكية خالصة ، بنطال متعرج منخفض ، خطوط رياضية وعناصر مشتركة أخرى ، تمثل العاطفة والقوة المتفجرة. سواء كنت ترتدي مزيجا كلاسيكيا من الألوان الحمراء والسوداء ، أو تقود خط أبيض وأسود متين ، يمكنك تحقيق التنسيق الطبيعي.
    جماليات الصخور الإنجليزية السميكة
    العلامة التجارية البريطانية الشارع BOY LONDON ، في تصميم قبعة الصياد (قبعات دلو مخصصة بالجملة) يستخدم في الغالب شعار BOY الأيقوني كنمط رئيسي ، جنبا إلى جنب مع جماليات الروك الفريدة والعصبية المتموجة ، تمكنك من أن تصبح نموذجا للاتجاه البريطاني "السري".


    تعبير جديد للرياضة
    موقف CHAMPION من ماركة Asian Tide مهم جدا. في خطّ الفرع الياباني ، أطلقت سلسلة من المسلسلات تناسب الآسيويين. في تصميم القبعة ، فإنها ترث الصنعة ذات الجودة العالية بأسلوب رياضي بسيط وسهل الإرتداء. تحت شعارها الكلاسيكي المميز ، تم تجهيزها مع هوديس ، بنطال رياضي ، سترات بيسبول ، سترات عنق طاقم ، قمصان ، إلخ. منتج واحد ، سرعان ما أصبح رائدا في اتجاه الشارع الديناميكي.
    فتاة شابة ومرحة
    تعد Stussy واحدة من أقدم وأشهر العلامات التجارية في الشوارع في الولايات المتحدة. قبعة الصياد تحت العلامة التجارية هي النمط الملكي في كل موسم. لديه مزيج أنيق من الفتيات والمزيج ، والموسيقى ، والعناصر الرياضية الناعمة والمفاتيح. المرح مليء بالأنوثة.
    رمز صورة صناعة موسيقى الهيب هوب
    إن ثقافة الشارع الواقعية في سوبريم وتأثيرها القوي على العلامة التجارية تجعل قبعة الصيادين تحت تصميم علامتها التجارية قطعة رمزية في صناعة موسيقى الهيب هوب. إطلاق سلسلة Lacoste x Supreme من قبعات الصيادين (مصنع الصين قبعةأصبحت "الرمز المشترك" لهؤلاء المشجعين الذين هاجسوا الهيب هوب ، وأصبحوا البنات والبنات "في الدائرة" لزيادة قيمهم والإعلان عن "أنا بارد إلى ما لا نهاية". أكبر سلاح.