مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف يجب على الرجال ارتداء القبعات الشتوية في فصل الشتاء؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يجب على الرجال ارتداء القبعات الشتوية في فصل الشتاء؟

    كلير أونغ ولي 2018-10-11 16:17:27
    الجو بارد ، وبالطبع لا توجد قبعةقبعة الشتاء مخصصة) للخروج. يتحدث عن القبعات ، فإنه لا يملك خيار العديد من الأساليب الأخرى ، وكذلك الجميع في فصل الشتاء. تعال وتكلم معك اليوم ، كيف ترتدي قبعة في الشتاء ، يمكن أن تبدو جيدة ووسامة ، وليس مثل قطاع الطرق.
    ويدرك يوجين تونج أول متدرب لتايوان ، الذي يولي اهتماما شديدا له أن القبعة تكاد تكون في فصل الخريف والشتاء. (سأبدأ بمظاهره الشخصية)
    الأسود ، والرمادي ، والأزرق هي الألوان الأكثر ملاءمة للفتيان. في الطقس البارد في فصل الشتاء ، تبدو الألوان الباردة مستقرة وناضجة.
    أزرق رمادي فاتح ، لون ترابي (الكاكي) هو أيضا خيار ساخن لمحبي موسيقى الجاز للخروج ، القبعات الملونة ، حتى لو كان يمكنك شراء ، سوف تتعارض المزيج الكلي.
    ● نصائح 1 قبعة × معطف
    يتم مطابقة القبعة مع معطف التويد ، ويتم استخدام نسيج معطف لتتناسب مع التركيز الكلي مع التركيز البصري.
    يمسك القبعة بمقلة العين ، والتركيز على القمة ، مع النظارات الشمسية ، إذا كنت تشعر بأنك ناضج للغاية ، والأحذية البيضاء T والأحذية الرياضية ، مرحة وحيوية ، لذلك لم يقل أحد أنك عتيقة الطراز.
    ● Tips2: hat × jacket
    لا يوجد صراع في كيفية ارتداء قبعة. لم يتم ضبط النمط الأسود والأبيض البسيط. القبعة السوداء مزودة بغطاء أبيض ، والسحاب يسمح لك بارتداء ذوق عصري. هذه الفساتين السوداء والبيضاء التي هي محبة عظمى ، يجب أن لا تكون الأحذية البيضاء أقل من ذلك.


    ● Tips3: قبعة × سترة
    القبعة لها كرة شعر. إذا كنت شابًا ، يمكنك ارتدائه. إذا كنت عمي ، لا تحاول ذلك. الصفحة الرئيسية تشعر بالسذاجة.
    ● Tips4: قبعة × سترة أسفل
    تم تزيين السترة السفلية بطبقة متوسطة ، ويتم ارتداء القبعة الرمادية بنفس لون سروال البدلة ، ويتم ارتداء زوج من الأحذية الرياضية لإضفاء مزيد من السطوع على المباراة. تركيبة اللون الفاتح تخلص بنجاح من الشعور بالتوسع في السترة السفلية.
    ● Tips5: قبعة رقيق × جينز
    سترة الدنيم هو أكثر كيس من القماش حية وزخرفة زر. القبعة الأساسية ليست جيدة مثل القبعة الرقيقة ، والنمط على القبعة مميز.
    ● Tips6: قبعة زغبية × قميص
    مزيج من القبعة والقبعة ، طريقة ارتداء هو التراجع وفضح الجبهة.
    أخيرا ، دعونا نلقي نظرة على النجم الذي يرتدي قبعة (البيع بالجملة مصنع قبعة) نظرة ، قبعة البرية ، بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه ، يمكن أيضا أن تكون متطابقة مع عناصر واحدة أخرى .... ترتديه بشكل صحيح.