مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا يجب عليك بالتأكيد اختيار القبعات المطرزة المخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا يجب عليك بالتأكيد اختيار القبعات المطرزة المخصصة

    aungcrown تاج أونغ 2020-08-10 09:28:43

    هل أردت يومًا شعارًا أو عبارة أو شخصية معينة على قبعة لم تجدها في أي مكان؟ لكنك لا تعرف الشعار الذي تريده. ربما يكون شعار التطريز هو خيارك الأفضل. لأن التطريز الذي تم اختباره عبر الزمن وجميل ، هو بالتأكيد فن. يظل التطريز أحد أهم أساليب زخرفة الملابس بالشعار. التطريز هو فن خياطة التصميم الخاص بك على القبعات باستخدام آلات التطريز المحوسبة ذات التقنية العالية. اللمسة النهائية أنيقة واحترافية وشديدة التحمل ودائمة.

    قبعات مطرزة مخصصة هي فقط الشيء المناسب لك. ارتداء القبعات المطرزة المخصصة يضيف عنصرًا فريدًا لمظهرك. سواء كان ذلك للاستخدام التجاري أو للمدرسة أو للاستخدام الشخصي ، فإن هذه القبعات كلها رائعة وملفتة للنظر.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل التطريز مهمًا:
    1- التفرد
    إن التصميم المطرز المخصص يعود إليك دائمًا ، ولديك كعميل تحكم كامل في التصميم الذي تريده والتطريز متعدد الاستخدامات للغاية ، ويمكن إجراؤه على البولو والقبعات والسراويل وما إلى ذلك. نتائج التصميم المطرز متسقة من القطعة للقطعة والعنصر المنتج هو عنصر عالي الجودة ذو قيمة عالية متصورة.


    2. الجودة
    التصميم المطرز جيدًا دائمًا ما يكون ذا نوعية جيدة يعطي انطباعًا جيدًا. يمنحك المظهر الاحترافي الذي تحتاجه لزي عملك ، وقمصان الفريق ، والزي المدرسي وما إلى ذلك ، كما أنه يعطي تصورًا بأنه ذو قيمة عالية وقد تم تصميمه بعناية. الخيط المستخدم له لمعان مما يساعد حقًا على إبراز اللون وجذب انتباه الناس.

    3. المتانة
    أخيرًا وليس آخرًا ، التطريز متين للغاية. نحن فخورون بأن نحصل على أفضل المنتجات لكل وظيفة ، وهذا يشمل الخيط الذي نستخدمه للتطريز. الخيط الذي نستخدمه مصمم خصيصًا لمقاومة الاهتراء والبهتان. نحن نعلم مدى صعوبة تصحيح الأمور في المرة الأولى ، ولكن عندما تختار العمل معنا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا هو هدفنا من بداية مشروعك حتى اللحظة التي نسلم فيها عملك الجميل والمتطور ، منتجات مطرزة مخصصة دائمة. لا تحصل على أفضل من ذلك بكثير.

    كما ترى ، هناك عدد من الأسباب التي تجعل التطريز مهمًا للملابس المزينة حسب الطلب.

    القبعات المطرزة المخصصة هي مستقبل الموضة الشخصية
    مناسبات القبعات المخصصة
    1. هدايا الأعمال
    أنت تعرف ما هو أفضل لعملك من إعطاء عملائك بطاقات الشوكولاتة والهدايا؟ منحهم بطاقات الشوكولاتة والهدايا بقبعات أنيقة تتميز بشعار علامتك التجارية!
    بهذه الطريقة تكون دائمًا في أذهانهم. قد يعجبهم بما يكفي لطلب المزيد! تخيل عملائك وهم يتجولون وهم يحملون شعار عملك على رؤوسهم!

    2. الإعلان
    الحديث عن ذلك ، خلق قبعات مخصصة يمكن أن يصبح إعلانًا سهلاً لعلامتك التجارية. امنحها كهدايا ولاء لعملائك وكهدية تقديرية لموظفيك.
    هذا النوع من الإعلانات أرخص في العالم من اللوحات الإعلانية أو إعلانات الإنترنت. قريبًا جدًا سيرى الناس شعارك في كل مكان!

    3. روح المدرسة
    هل سئمت من مجرد ارتداء قبعة زرقاء بسيطة في مباراة كرة السلة في مدرستك الثانوية؟ أو مباراة تنس لطفلك؟ الآن يمكنك تخصيص القبعة التي تريدها بالضبط! يمكننا تطريز ألوان المدرسة وشعاراتها وتمائمها على قبعات رائعة لك وللآباء الآخرين ، أو لك ولزملائك من المعجبين. ناهيك عن زملائك في الفريق. لا تكن عامًا ، أظهر روح مدرستك!

    4. الاحتراف
    إذا لم يكن موظفو الشركة متحدون في ملابسهم ، فإنها تبدو مجرد هواة. من خلال ارتداء نفس تصميم مخصص على القبعات، سيبدو موظفوك أكثر احترافًا.
    أظهر للعملاء أنك عملية راسخة وجديرة بالثقة. أظهر احترافك في قبعاتك.


    في aungcrown ، نحن متخصصون في التطريز المخصص والمزيد من الشعارات لقبعاتك وملابسك ، لذا سواء كنت تبحث عن قمصان أو قبعات أو أي شيء آخر مع ذوق مخصص ، فلدينا ما تريده! وسواء كان لديك شيء معين في ذهنك أو كنت ترغب في الحصول على رأينا بشأن ما قد يكون الأفضل لموقفك المحدد ، يسعد فريقنا بتقديم يد المساعدة.
    نحن نعلم أن ما تبحث عنه هو أكثر من مجرد قميص مخصص (أو سترة أو قبعة أو أي شيء آخر إلى حد كبير). بدلاً من ذلك ، أنت تبحث عن شيء ما لمساعدتك في تمثيل علامتك التجارية أو مؤسستك أو حدثك. القائمة تطول وتطول ، والحقيقة هي أننا نسعد دائمًا بالعمل مع أشخاص جدد لمساعدتهم على تحقيق رؤيتهم الفريدة في الحياة. نجعلها نقطة للبحث ، والتجربة ، وتجربة أشياء جديدة ، والتعاون مع أشخاص جدد ، ودفع أنفسنا إلى مستويات أعلى من التميز لأننا نعرف القيمة التي تجلبها لأنفسنا ولعملائنا.
    نود أن نسمع منك أي أسئلة قد تكون لديك حول الشعار المخصص. اتصل aungcrown الآن!