مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا تعتبر قبعات الشمس للأطفال مهمة جدًا؟
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا تعتبر قبعات الشمس للأطفال مهمة جدًا؟

    aungcrown تاج أونغ 2020-08-12 09:42:50

    يأتي الصيف ويعود الأطفال إلى المدرسة ، لكن هذا لا يعني أن الطقس الدافئ سيذهب إلى أي مكان قريبًا. وحتى عندما تبرد درجات الحرارة ، يمكن أن تكون أشعة الشمس بنفس القوة ونعلم جميعًا أن التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يتسبب في عدد لا يحصى من المشكلات الصحية على المدى القصير والطويل.

    واحدة من أسهل الطرق للحماية من أشعة الشمس الضارة هي ارتداء القبعات الواقية من الشمس ، لأن "النتيجة الفورية لعدم حماية الطفل من أشعة الشمس هي حروق الشمس المؤلمة" ، كما يقول برنشتاين ، "ولكن أيضًا الشيخوخة المبكرة للجلد وتتأثر مخاطر الإصابة بسرطان الجلد بالتعرض لأشعة الشمس على مدار العمر - لذلك حتى التعرض لأشعة الشمس للصغار يزيد من خطر إصابتهم بالسرطان أو تغيرات جلدية أخرى ".

    نحن نتمتع بفترات طويلة من أشعة الشمس الساطعة والحارة ونحب أن نكون في الهواء الطلق بينما يكون أسلوب الحياة الصحي والممتع أمرًا جيدًا ؛ يمكن أن تكون هناك عواقب. لهذا السبب ، يعد ارتداء الملابس الواقية أمرًا مهمًا ، وتعتبر القبعات جزءًا أساسيًا من الملابس الواقية الشاملة.

    في aungcrown ، نفخر بتقديم مجموعة مختارة من قبعات الحماية من الشمس المصممة خصيصًا للأطفال. يتضمن جزء من اختيارنا قبعات الشمس للأطفال ، والتي تم تصميمها لتوفير أقصى حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. لكن هل هم حقا بهذه الأهمية؟ الإجابة القصيرة هي نعم!


    لماذا تشتري قبعات الشمس للأطفال؟

    تعتبر مشاهدة طفلك يلعب تحت أشعة الشمس مشهدًا رائعًا ، لذا فإن فكرة أن الشمس قد تضر بطفلك تبدو غير واقعية بالنسبة لك - وإلى جانب فيتامين د من أشعة الشمس مهمة. ربما تكون قد استخدمت بالفعل واقٍ من الشمس ، لذلك قد يبدو أن قبعة الشمس للأطفال ليست ضرورية على الإطلاق. لكن هناك عدة أسباب لأهمية استخدام القبعة ، منها:

    1. جلد الرضع أكثر عرضة للخطر - إنه ليس مجرد افتراض منطقي ، ولكنه حقيقة علمية مثبتة أن بشرة الأطفال أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية من الأطفال الأكبر سنًا. في الواقع ، اكتشفت الدراسات أن الأطفال الصغار الذين يعانون من حروق الشمس هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان الجلد في وقت لاحق من الحياة. هذا لأن الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ستة أشهر أو أقل لديهم القليل جدًا من الميلانين في بشرتهم ، مما يعني أنه ليس لديهم حماية طبيعية على الإطلاق.

    2. الواقي من الشمس غير مضمون - يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 شهرًا استخدام كريم واق من الشمس - لا ينصح باستخدام واقي الشمس للأطفال الأصغر سنًا. لكن الواقي من الشمس لا يكفي للحفاظ على سلامة طفلك يوفر ارتداء الملابس الواقية ، مثل قبعة الأطفال والبدلة الواقية من الشمس ، أفضل حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، بينما يمكن وضع واقي من الشمس على المناطق التي تُترك عارية ، مثل اليدين والخدود. ضعيه قبل 30 دقيقة من الخروج ، وكل ساعتين بعد ذلك. لكن استمر في ارتداء القبعة!

    3. حل عملي - شراء أ طفل قبعة الشمس هو أحد أكثر الخيارات العملية عند حماية طفلك من الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة. يسهل حمله ، وعلى عكس واقي الشمس ، لا يتأثر بمجهودات الشمس - مثل التعرق.

    اختيار قبعة الشمس المناسبة لمغامرة الطفل في الهواء الطلق
    نظرًا لأن الوجه والأذنين والرقبة هي ثلاثة من أكثر المناطق شيوعًا التي يمكن أن تصاب بسرطان الجلد ، فإن القبعة عالية الجودة مهمة لجميع أنشطتك الخارجية. لقد قمنا بتقسيم ما تبحث عنه في القبعة بناءً على النشاط حتى تتمكن عائلتك من الاستمتاع بجميع مغامراتك الخارجية.

    التنزه
    للبقاء محميًا من أشعة الشمس ، اختر قبعة ذات حافة عريضة لحماية الوجه والرقبة والأذنين. قبعة قابلة للتنفس ومقاومة للماء ومقاومة للبقع مثل قبعة aungcrown يمكنها رؤيتك من خلال أي سيناريو طقس دافئ تقريبًا قد تواجهه على الطريق. بالنسبة للأطفال ، ستحتاج أيضًا إلى البحث عن قبعة ذات ميزات مناسبة للأطفال مثل قبعة الأطفال ، والتي توفر حزام ذقن منفصل وشريط قياس قابل للتخصيص ينمو مع طفلك.


    حمام السباحة / الشاطئ
    سواء كنت في المسبح أو على الشاطئ ، هناك القليل من الأشياء التي أفضل من الاستمتاع بالمياه في يوم حار. نظرًا لأن المتعة في الماء عادةً ما تترجم إلى مزيد من الجلد المكشوف ، فإن اختيار قبعة ذات حافة عريضة إضافية يمكن أن يوفر حماية إضافية مثل القبعات دلو الأطفال. تحقق من قبعة الشاطئ للبالغين أو قبعة Shoreline للأطفال من Sunday Afternoons لإضافة بعض الأناقة إلى مغامرتك المائية في الهواء الطلق مع الحفاظ أيضًا على الحماية.

    اللعب في الحديقة
    مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، تعد رحلة ما بعد المدرسة وعطلة نهاية الأسبوع إلى الملاعب والحدائق وأسواق المزارعين بعض الطرق الرائعة لحرق الطاقة الإضافية. ابق محميًا مع أ قبعة snapback الطفل فهو لا يحمي من أشعة الشمس فحسب ، بل يسهل أيضًا وضعه بعيدًا حتى تتمكن من اصطحابه معك أينما ذهبت.

    أخيرًا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول قبعات الأطفال ، فيرجى الاتصال بنا aungcrown وقم بتخصيص قبعات الأطفال لأطفالك.