مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة مناسبة في الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة مناسبة في الصيف

    متقلب أونغ كراون 2020-08-01 10:49:23
    الصيف قادم. كثير من الناس يهتمون بالملابس ويميلون إلى نسيان أحد أهم الملحقات ، وهو القبعة الصيفية. خيارات القبعات الصيفية للجميع لا حصر لها حيث يوجد الكثير من الأنماط والمواد والتصميمات المختلفة لتختار من بينها ، ولكن هل تعرف كيف تختار قبعة مناسبة في الصيف؟ بعض النصائح للتأكد من أنه يمكنك اختيار أفضل قبعة تتناسب مع أسلوبك في الموضة.

    اختر اللون المناسب
    فكر في لون القبعة. يجب أن يتطابق لون القبعة مع ملابسك ويكملها. إذا كنت تميل إلى امتلاك ملابس محايدة وباستيلية ، يمكنك التفكير في اختيار قبعة مشرقة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تكون آمنًا وتأكد من أن قبعتك يمكن أن تكمل معظم ملابسك ، فيجب عليك اختيار قبعة ذات لون داكن أو قبعة ذات مظهر طبيعي (مثل القبعات دلو).

    1. تركيبات الألوان المتناقضة هي المفتاح لجعلك تبدو أكثر أناقة. عندما يكون اختلاف اللون بين القبعة والملابس كبيرًا ، فقد يبدو فظيعًا. القبعات والملابس من نفس اللون ، مما يعطي انطباعًا نحيفًا. يعتمد لون القبعة على تصحيح الوجه. الوجه المصفر ليس مناسبًا للون الأصفر والأخضر المشهور هذا العام. يمكنك اختيار مسحوق رمادي وألوان أخرى. الأشخاص ذوي البشرة السوداء أو البيضاء لديهم اختيارات أكثر لاختيار اللون.
    2. يجب على الأشخاص ذوي البشرة الصفراء عدم ارتداء القبعات الصفراء والخضراء. ومع ذلك ، إذا تم مطابقة القبعات ذات اللون البني الداكن ، واللوتس الأرجواني ، والأخضر السلطعون ، والأرز الرمادي وغيرها من القبعات الملونة بشكل صحيح مع الملابس ، فيمكن أيضًا الحصول على نتائج أفضل.
    3. الأشخاص ذوي البشرة الداكنة يختارون قبعة الشمس مع مجموعة واسعة من الألوان ويمكن أن تنسق مع العديد من الألوان. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من درجات لون البشرة الرمادية ، فمن المناسب استخدام الألوان المتوسطة ذات النقاء المنخفض ، مثل الأبيض والأخضر والأزرق الفاتح والبني ، وما إلى ذلك. لا تختار ألوانًا رائعة.
    4. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة البيضاء ، القبعات مناسبة لمزيد من الألوان ، لأن البشرة البيضاء من السهل أن تمنح الناس إحساسًا بالضعف ، عند اختيار قبعة ، يجب تجنب اختيار اللون الأبيض أو بالقرب من الألوان البيضاء. يجب على الأشخاص ذوي البشرة الداكنة الانتباه إلى التأثير العام للملابس عند اختيار القبعات الملونة الزاهية.

    تأكد من أن شكل وجهك مناسب للقبعة
    تأكد من أن شكل وجهك مناسب لنمط معين من القبعة. إذا كان لديك رأس بيضاوي ، يمكنك اختيار جميع أنواع القبعات التي تريدها. إذا كان لديك قبعة مستديرة ، يمكن أن تكون قبعة فيدورا أو قبعة بيسبول خيارًا رائعًا - انتقل إلى القبعة عالية التاج وتجنب القبعة المتوجة المستديرة تجعل وجهك أكثر تحديدًا. وإذا كان لديك وجه مستطيل ، يمكنك التفكير في اختيار قبعة عريضة الحواف لتعويض طول وجهك.
    1. الوجه على شكل قلب: على شكل قلب مناسب لارتداء أي نوع من القبعات. شكل القبعة معتدل.
    2. الوجه المستدير: الخيار الأفضل هو قبعات البيسبول ، سنببك. القبعات الأنسب هي القبعات وقبعات القش.
    3. الوجه المربع: شكل القبعة المحدد أعلى ، ويفضل أن يكون ثلاثة أرباع الوجه المكشوف. أفضل القبعات التي يمكن ارتداؤها هي قبعات مثمنة وقبعات الكرلنغ وقبعات رعاة البقر وقبعات الرامى.
    4. الوجه الطويل: يجب ألا تكون قبعة الوجه الطويل مرتفعة للغاية ، وإلا ستظهر لفترة أطول. أنواع القبعات الأكثر ملاءمة قبعة صياد وغطاء حافة كبيرة.

    انتبه إلى المواد. في الصيف ، من المهم أن تختار قبعة بمواد عالية الجودة بحيث تكون جيدة التهوية وتنفس. سيكون رأسك قادرًا على البقاء باردًا في قبعة جيدة بمواد جيدة. تحتوي بعض أنواع القبعات مثل قبعة الشمس أو قبعة البيسبول أيضًا على منطقة الشبكة لمزيد من التهوية التي يمكنك وضعها في الاعتبار أيضًا.

    حسب نوع جسمك
    لكل شخص نوع مختلف من الجسم ، ولكن بشكل عام يمكن تقسيمه إلى طويل وقصير ودهن ورفيع. بشكل عام ، يختار الشخص الأطول قبعة أكبر ، بحيث لا يعطي الوهم بأنه ثقيل. من الأفضل عدم اختيار القبعات ذات الحواف المسطحة ، والشعوب الأطول لا تختار القبعات العالية.

    اختر أنماط القبعات المناسبة وفقًا لملابسك
    1. عند ارتداء الملابس الرياضية ، عادة ارتداء قبعة بيسبول أو قبعة واقية من الشمس.
    2. عند ارتداء الملابس المطبوعة ، من الأفضل اختيار قبعة سوداء.
    3. اختر القبعات التي لديها تباين قوي مع ألوان الملابس لإعطاء الآخرين شعور حيوي وصحي.
    5. من الأفضل ارتداء قبعة زرقاء عند ارتداء الملابس الحمراء. على العكس من ذلك ، يرتدي قبعة حمراء عند ارتداء الملابس الزرقاء.
    6. اختيار القبعات من نفس لون الملابس أو ما يشبه اللون العام للملابس يمكن أن يمنح الآخرين شعورًا جديدًا وأنيقًا.

    آمل أنه مع كل المعلومات التي قدمتها أعلاه ، ستتمكن من العثور على قبعة مناسبة للصيف. وأخيرًا ، نرحب بتحديد القبعات المناسبة متقلب.