مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > من الذي اخترع القبعة وما هي الثقافة الموجودة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    من الذي اخترع القبعة وما هي الثقافة الموجودة؟

    كلير أونغ ولي 2019-06-28 15:36:23
    نحن لا نصنع القبعات فحسب ، بل رسول ثقافة القبعة الخمسة آلاف!
    اخترع أجدادنا العظيم هوانغ دي القبعة! في فترة مجتمع العبيد ، يمكن للمسؤول ارتداء قبعة ، ولعب دور الديكور والشعار ، وقبعة الإمبراطور ، هو رمز هذه القاعدة العليا للحق! خلال فترة الربيع والخريف وفترة الدول المتحاربة ، لم يتمكن طلاب الجامعات مثل كونفوشيوس ومينسيوس من ارتداء قبعات.
    بدلاً من ذلك ، استخدم "Patou" لف رأسه ، وعلم الطلاب إنشاء "Xuanyuan Zhizhi". شوان سيارة ، وقبعة قبعة ، وهي رحلة رسمية رسمية. من الواضح أن ركوب سيارة وارتداء قبعة هو الامتياز الوحيد للمسؤول. .
    بشكل عام ، لا يمكن للمدنيين استخدام "المنشفة" إلا لتجميع شعرهم. يمكن للفقراء أن يقولوا أن الشعر مبعثر أو معبأ مع خيوط. القبعة الداخلية للطبقة الحاكمة لا يمكن تغيير علامات ورموز الموقف والسلطة ، على الرغم من خبرتها في تغيرات السلالات ، إلا أن النمط تغير كثيرًا ، لكن رمز القوة والوضع أكثر تفصيلًا. كان أكثر دقة ، ولم يتم إلغاء تأسيس جمهورية الصين حتى نهاية عهد أسرة تشينغ.

    خلال عهد أسرة سوي وتانغ ، تطورت الإنتاجية الاجتماعية وانفتح الجو الاجتماعي تدريجياً ، خاصةً شنغ. تلاشت الأجواء المفتوحة لسلالة تانغ ، الرمز الخاص للقبعة تدريجياً ، ولكن لا يزال كرمز الحالة يتدفق تدريجياً إلى الناس : العلماء العاديون ورجال الأعمال الأثرياء وأطفاله يمكنهم ارتداء القبعات ، ولكن لا تزال هناك اختلافات ، وهناك أنماط محددة ، وهناك أكواد كان نوع الغطاء العلمي وقبعة التاجر شائعًا في الأسرة الحاكمة الخمس وسلالة سونغ. مائة عام قديم
    لا يزال اللقب ملفوفًا بقطعة قماش وملفوفًا باسم "منشفة مربعة".
    خلال عهد أسرة يوان ، بدأت القبعات من البدو الشماليين لتصبح شعبية في السهول الوسطى ، مع القبعات الجلدية. قبعات القبعات ، والقبعات التي يرتديها إمبراطور أسرة يوان هي أيضا لآلئ ثمينة مصنوعة من اللؤلؤ.
    أعاد تأسيس أسرة مينغ نظام "التاج" لشعب الهان. بعد دخول أسرة تشينغ إلى السهول الوسطى ، يمكن أن تحصل القبعات على القبعات ، من الإمبراطور إلى الفقراء ، يمكنك جلب قبعة. استمر هذا الوضع حتى نهاية عهد أسرة تشينغ ، إدخال الثقافة الغربية ، ثقافة القبعات في الغرب أصبح إدخال "القبعة" شائعًا في المجتمع ، من رجال الأعمال البيروقراطيين إلى الدراما التليفزيونية والتلفزيونية ، يمكنك أن ترى الرجل يرتدي قبعة نبيلة في المأدبة. والسائق الذي يرتدي قبعة محسوبة ويسحب عربة يد ، ويستخدم حتى قبعة لوضع المال عليها. القبعات تحظى بشعبية وتأتي قيمتها العملية في الاعتبار.