مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف نحافظ على القبعة في حياتنا
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف نحافظ على القبعة في حياتنا

    كلير aungcrown 2019-07-02 15:35:00
    يمكن استخدام القبعات في حياتنا ، ولكن يجب أيضًا العناية بالقبعات والحفاظ عليها. بعد خلع القبعة ، لا تضعها على الأرض. يجب تعليقه على حامل المعطف أو الخطاف. لا تضغط على الأشياء الثقيلة عليه لتجنب التشوه. تم ارتداء القبعة لفترة طويلة ، وسيتم تلطيخ القبعة بالداخل والأوساخ ، ويجب غسلها في الوقت المناسب. يمكن إزالة بطانة الغطاء وغسلها ، ثم تمددها لمنع التعرق على بطانة الغطاء من التبلل والعفن ، مما يؤثر على حياة الغطاء. يجب تنظيف الرماد الموجود على القبعة بشكل متكرر. يمكن تنظيف الحمأة والشحم الملتصقة بسطح الغطاء برفق باستخدام فرشاة ناعمة وفرك بماء صابون ساخن ، ثم غسلها بالماء. عندما تغسل قبعتك ، يمكنك العثور على قدر مستدير أو خزفي من نفس القبعة. ارتداء القبعة عليها وغسلها لتجنب التعرج.

    عند جمع القبعات: قم بتنظيف الغبار ، واغسل الأوساخ ، وجففه في الشمس لفترة من الوقت ، وقم بلفه في ورق ، ووضعه في صندوق القبعة ، واحفظه في مكان جاف وجيد التهوية ، ثم ضعه في مكان جاف. صندوق تخزين للحماية من الرطوبة.
    يعتبر تنظيف القبعة أكثر خصوصية ، ولا يوجد نقع بالماء (مثل الريش أو الترتر أو القبعات بنوع من الورق المبطن). إذا كانت القبعة مصنوعة من القطن ، فيمكن غسلها. إذا تم استخدام لوحة الورق ، فيمكن فقط مسح القبعة وغسلها. إنه شكل ثلاثي الأبعاد ، لذلك يصعب استخدام الغسالة.