مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية تنظيف القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية تنظيف القبعة

    كلير أونغ ولي 2019-06-25 15:15:02
    نظرًا لأن الاتجاه يتغير كل يوم ، فإن الغطاء المسطح هو بالفعل أحد الملحقات التي لا غنى عنها للفتاة فائقة الذكورة. لكن المشكلة قادمة. لا يزال هناك العديد من الأصدقاء الذين ليسوا واضحين حول طريقة تنظيف الغطاء المسطح. هنا لأطلعكم على طريقة لتنظيف الغطاء المسطح ، لا حاجة لأدوات العناية بالقبعات الاحترافية ، فقط بضع خطوات بسيطة.
    طفيف وصمة عار
    إذا كانت وصمة عار صغيرة فقط ، مثل وصمة عار خفيفة تُسقط بطريق الخطأ على الأرض أثناء اللعب على الطريق ، فقم بمسحه بمنشفة مبللة.
    وصمة عار عميق
    إذا كانت مساحة كبيرة فقط والبقع قد اخترقت النسيج ، فستكون طريقة غسل الماء مطلوبة.
    1. إتقان بالماء الصافي في المكان الذي توجد فيه البقع
    2. وضع القليل من المنظفات في منطقة وصمة عار
    3. فرشاة بفرشاة الأسنان ، تذكر أن لا تكون عنيفة جدا
    4. يجب تنظيف حزام العرق ، لأن حزام العرق ملامس بشكل مباشر الجلد والشعر. عند ارتداء الحجاب ، سيتم امتصاص العرق من الدرجة الأولى بواسطة العرق. سوف رائحة كريهة بعد فترة طويلة.
    5. بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة ، اغسل البقعة بالماء (لا تقم بفرك الغطاء مقابل الصنبور ، حيث قد يؤدي إلى تشوه الغطاء في هذه الخطوة)
    ضربة جافة أو جافة
    إذا كنت في عجلة من أمرك ، فاستخدم مجفف شعر لتفجير جاف ، إذا لم تستعجل لتجف. إذا كنت تستخدم مجفف شعر ، فيجب عليك الانتباه إلى مكان واحد. اضبط مجفف الشعر على وضع الحرارة. إذا كان هناك مجفف شعر بحجم هواء صغير ، فقم بضبطه على الحد الأدنى أو أن الوسط يستحق حجم الهواء ، ثم اسمح لرياح مجفف الشعر بالنفخ في جسم الغطاء ، لأن اتجاه الرياح سيدعم جسم الغطاء ، استخدام مجفف الشعر تتوافق الحرارة مع الرطوبة في نسيج القبعة ، وهو ما يعادل شكل غطاء ساخن. (تذكر ، نظرًا لأن مجفف الشعر قد تم تفجيره في مساحة صغيرة لفترة طويلة ، فإن اتجاه الرياح سيعود أيضًا مقابل خط الدفاع ، لذلك يجب الانتباه إلى اليد التي تمسك مجفف الشعر للحفاظ على مسافة معينة من القبعة. احرص على حرقه!)

    دعم الغطاء
    إذا لم يكن هناك دعم للغطاء ، فيمكن استخدام هذه الطريقة بدلاً من دعم الغطاء ، ويتم سحب القبعة المشوهة من الغطاء. الطريقة بسيطة للغاية ، وذلك باستخدام صحيفة لتقرص الكرة. ثم اضبط مشبك الضبط للقبعة على حجم الغطاء الذي يتم ارتداؤه عادة ، ثم أدخل الصحيفة الكروية في الغطاء. اتركه لأكثر من 24 ساعة.
    انزع الصوف
    في الخطوة الأخيرة ، يمكن استخدام هذه الطريقة بانتظام حتى عندما لا يتم تنظيف القبعة. نظرًا لأن القبعة يتم إخراجها عادةً عند إخراج القبعة ، فإن العضو ليس ملطخًا أو ملطخًا. إذا أخرجت القبعة ، فسوف تكون ملوثًا بالغبار أو الملابس الصغيرة مثل الصوف الصغير. ثم يمكنك استخدام شريط لاصق لإزالة الغبار والغزل الصغير من سطح القبعة.
    1. قم بإزالة الشريط اللاصق بطول حوالي 15 سم
    2. النهايتان الأمامية والخلفية للشريط اللاصق مع السطح المطاطي متصلة معًا لتشكيل دائرة.
    3. ضع الشريط اللاصق المستدير في الإصبع الأوسط والإصبع الدائري
    4. اضغط على سطح القبعة واستخدم شريطًا لاصقًا لوضع الغبار والصوف الصغير على سطح القبعة.
    بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، تم تنظيف القبعة الملطخة! يتم استعادة القبعة إلى جديدة ونظيفة! لكن لا تزال بحاجة إلى حماية قبعتك ، ولا تلبسها عند التمرين أو التعرق ، فحاول تقليل عدد المرات التي تحتاج إلى تنظيفها! (ملاحظة: طالما كانت قطعة قماش قطنية ومادة أكريليك ، فيمكنك تنظيفها. لاحظ أنه إذا كان صوفًا أو مادة خاصة أخرى ، فهي غير مناسبة لهذه الطريقة.)