مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الذي قبعة بيني هو الأفضل بالنسبة لك
تعليق الزبون

    أخبار

    الذي قبعة بيني هو الأفضل بالنسبة لك

    كلير أونغ ولي 2020-01-09 16:55:37
    بشكل غير متوقع ، يصبح الطقس باردًا مرة أخرى ، وفي الخريف والشتاء ، لا غنى عن كل أنواع الأشياء الداكنة للتدفئة! الفتيات ليست أفضل من الأولاد. بعض الفتيات الضعيفات نسبيًا يعانين من مرض إذا تعرضن للشعر بطريق الخطأ واصابتهن بالبرد. لذلك ، في فصل الشتاء ، تكون الفتيات مسلحة بالكامل ولن تسقط من الرأس إلى أخمص القدمين. تحب العديد من الفتيات الخروج يرتدين القبعات. القبعات بيني كلاهما لطيف ودافئ. كملحق للأزياء ، فهي جذابة بشكل خاص مع المعاطف والتنانير. هناك العديد من أنواع القبعات.
    1 ، بيني عادي
    نمط قبعة بيني هذه هو واحد نسبيا ، مع كمية صغيرة من التعديل. يجعل أساسا الكثير من المقالات حول طريقة الحياكة والحياكة من القبعة. يستخدم البعض منهم أيضًا بعض المعدلات الموجودة على السطح الخارجي للقبعة لجعل القبعة بسيطة وليس بسيطة.
    2 ، بيني القبعات مع بوم بوم 
    الفرق بين القبعات بيني مع بوم وغيرها من بيني هو أنه يحتوي على كرة صغيرة من الصوف في الجزء العلوي من القبعة. هذه القبعات بيني مع بوم يمكن أن يكون لطيف بشكل خاص لمرتديها. هناك العديد من الفتيات يرتدين هذه القبعة ، بما في ذلك النسخة الكورية. قبعات الثلج هي أكثر شعبية.
    3. القبعات بيني مكبلة
    تصميم هذه القبعات بيني مكبلة تبدو أنيقة جدا وفريدة من نوعها لمرتديها. يمكن للقبعة المبللة أن تبتعد عن الشمس مع الحفاظ على الدفء.

    هناك العديد من أنواع القبعات بيني ، لأنه يتم محبوك مختلف البنيات بطرق مختلفة! بالمناسبة ، الأرنب يقدم الغزل.
    غرامة اضافية: إنها أرق أنواع خيوط الغزل. خفة ونعومة هي خصائصه. إنها مناسبة أكثر للطفل المحبوك أو كنزة الأطفال أو المعاطف التي ترتديها النساء الكروشيه.
    ناعم للغاية: سمك يساوي خيطين من أجود أنواع الخيوط الخفيفة والملونة ، وهو الأنسب للكروشيه.
    متوسطة وغرامة: إنها أكثر أنواع الغزل استخدامًا. سواءً كانت الرضع أو الأطفال الصغار أو النساء أو ملابس الرجال ، يمكن استخدام هذه الخيوط السميكة للنسيج. نمط المنسوجة حساسة وأنيقة.
    الخشنة المتوسطة: إنها أكثر أنواع الملابس المنسوجة مقاومة للبرد شيوعًا. الملابس المنسوجة ليست سميكة أو رقيقة جدا.
    طويل القامة: إنه أيضًا خيوط الغزل الأفضل في صناعة الملابس الباردة.
    عندما تختار شراء القبعات الصوفية ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت الجودة والوزن كافيين! لا يمكنك الاهتمام بالجودة لمجرد أنها تبدو جيدة ، بعد كل شيء ، الحماية الباردة هي الغرض الأكثر أهمية. ومن الأفضل أن تشتري أكثر ، يمكن تغيير أحدها وفقًا لتغيرات مناخية مختلفة ، والآخر يمكن أن يقابله ملابس مختلفة ، كل يوم يجب أن يكون جميلًا! من الأفضل الذهاب إلى متجر ذي علامة تجارية معروفة أو متجر مادي لتحديده بنفسك ، والنظر بعينيك ، واللمس بيديك ، والشعور بالراحة قبل الشراء.
    مرحبًا بك في aungcrown ، يمكنك اختيار أسلوب بينيس المفضل لديك ، وأعتقد أنه سيكون لديك وقت ممتع.