مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف تلك الأقمشة لصنع قبعات البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف تلك الأقمشة لصنع قبعات البيسبول؟

    كلير أونغ ولي 2020-01-14 17:11:07
    ينقسم نسيج غطاء البيسبول إلى: قطن ، قطن بوليستر ، بوليستر (ألياف كيميائية) ، نيتريل كامل ، صوف نيتريل ، قطن كتان ، نايلون (نايلون) وهلم جرا. القطن: مثل بطاقة الغزل ، قماش ، البوبلين. القطن والبوليستر: مثل بطاقة الغزل ، قماش ، البوبلين. جميع البوليستر: مثل جلد الخوخ ، تشون يافانغ ، بطاقة البوليستر ، إلخ.

    هل تحب ارتداء قبعات القطن أو البوليستر أو البوليستر (الألياف الكيماوية)؟ في الواقع ، هذه الأنواع لها مزاياها وعيوبها. على الرغم من وجود العديد من الأغطية لأغطية البيسبول ، إلا أنها لا تزال بشكل رئيسي من القطن والقطن.

    بالطبع ، بعض الناس سوف يستخدمون جلد PU ، جلد الأيل ، سروال قصير وهلم جرا في السعي وراء الموضة. بعض العلامات التجارية الفاخرة لا تزال تستخدم الصوف. يتمتع الصوف بخصائص أفضل مضادة للقاذورات ، لكن امتصاص الماء وتنفسه ليس جيدًا مثل القطن ، والتكلفة مرتفعة نسبيًا.
    لذلك دعونا نلقي نظرة على مزايا وعيوب الأقمشة الثلاثة التي نستخدمها بشكل شائع. لنتحدث عن مزايا وعيوب الأقمشة القطنية أولاً.
    القطن 100 ٪ يشير إلى الملابس أو اللوازم مع محتوى القطن بنسبة 100 ٪. بشكل عام ، إنها قماش عادي ، قماش البوبلين ، قماش قطني طويل ، قماش عمل ، إلخ. إنها مختلفة عن القماش العادي من حيث أنها تتميز بمزايا إزالة الروائح ، التهوية والراحة. حاول ألا تستخدم مسحوق الغسيل. حسن استخدام الصابون الشفاف.

    المزايا: الدفء السهل ، الملاءمة الناعمة ، امتصاص الرطوبة الجيد ، نفاذية الهواء الجيدة.
    العيوب: من السهل أن يتقلص ، من السهل التجاعيد ، وليس قاسية للغاية في المظهر.

    دعونا نتحدث عن القطن والبوليستر. البوليستر والقطن هو الاسم الجماعي للأقمشة البوليستر والقطن المخلوطة. المنسوجات المصنوعة من 65 ٪ -67 ٪ البوليستر و 33 ٪ - 35 ٪ خيوط القطن المخلوطة المعروفة باسم "جيدة حقا". إنها مادة شائعة لصنع الملابس.
    مزايا القطن والبوليستر: إنه لا يسلط الضوء فقط على نمط البوليستر ، ولكن لديه أيضًا مزايا الأقمشة القطنية. لديها مرونة جيدة ومقاومة التآكل في الظروف الجافة والرطبة. ميزة التجفيف السريع ، لا يمكن غمرها في كي وغليان درجة حرارة عالية.

    عيوب القطن والبوليستر: ألياف البوليستر في القطن والبوليستر هي ألياف مسعور. لديهم تقارب قوي للبقع الزيتية ويسهل امتصاص بقع الزيت. كما أنها عرضة للكهرباء الساكنة والغبار أثناء عملية ارتداء. . القطن والبوليستر هو الألياف الاصطناعية ولا يمكن أن تتحلل.
    أخيرًا ، دعنا نتحدث عن البوليستر. البوليستر هو مجموعة متنوعة مهمة في الألياف الاصطناعية والاسم التجاري لألياف البوليستر في الصين. عبارة عن بوليمر مكون من ألياف مصنوع من حمض تيريفثاليك المكرر (PTA) أو ثنائي ميثيل تيرثثاليت (DMT) وإيثيلين جليكول (MEG) كمواد خام من خلال الأسترة أو التحويل المجهري والتكاثف المتعدد - البولي إيثيلين تيريفثاليت (PET) بعد العلاج.

    مزايا البوليستر: الأداء لديه قوة جيدة ، على نحو سلس وصلب ، من السهل أن يغسل والجافة.
    عيوب البوليستر: إحساس قاسي ، قلة اللمس ، لمعان ناعم ، ضعف التهوية ، وامتصاص رطوبة ضعيف.
    باختصار ، أنا شخصياً أعتقد أنه من الأفضل اختيار القطن ، لأن ارتداء قبعة في الصيف مريح وتنفس ، ومن الضروري امتصاص العرق دون رائحة.