مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تتناسب بشكل صحيح مع القبعات والملابس
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تتناسب بشكل صحيح مع القبعات والملابس

    كلير أونغ ولي 2020-01-07 16:25:28
    بالنسبة لمعظم الفتيات ، بالإضافة إلى الملابس والمطابقة ، لديهم أيضًا دوافع خفية على بعض الملحقات الأخرى. من بينها ، القبعات عنصر واحد يحب كثير من الناس استخدامه.
    القبعات هي وجود مريحة للغاية وسهلة الاستخدام للنساء. في ارتداء اليومي ، يمكن أن تعطيك قبعة مزاج مختلف ، إضافة الكثير من النقاط لارتداء العام ، قد لا يكون هناك أي نقاط مضيئة ، ولكن بعد ارتداء قبعة ، يجب أن يكون لديك كل شيء. عندما تضطر إلى الخروج ولكن لا تغسل شعرك ، يمكن أن تغطي القبعة كل شعرك ، ولا تستطيع رؤية أي شيء ، ويمكنها إخفاء القبح إلى حد ما.
    على الرغم من أن القبعة نفسها عملية للغاية ، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيزيدون من القيمة الاسمية بعد ارتداء القبعة ، ولكن عليك أن تعترف أن هناك دائمًا بعض الأشخاص الذين لا يبدون جيدًا بعد ارتداء القبعة ، لكن جعل تم تخفيض مزاجه الخاص بك أكثر من اللازم. Xiaobian هي واحدة من بعض الناس. أعتقد أن الجميع يشعرون بالغيرة من أولئك الذين يرتدون القبعات. أخشى أنه ليس مثل ارتداء القبعات في حياتي. انها سيئة حقا. الآن! إذن ما هي خصائص الفتيات اللاتي لا يبدأن رائعات في القبعات؟ اتبع Xiaobian لنرى!
    الناس مع آذان أعلى
    في ظل الظروف العادية ، تتوافق آذان الناس بشكل أساسي مع حواجبهم ، لكن آذان بعض الناس طويلة نسبيًا
    لذلك قد تكون القبعة العادية مناسبة للآخرين ، لكن المحرر سيتعطل هناك ، وسيكون من السهل جدًا التراجع ، وسيكون من السهل جدًا إسقاطها. لا يوجد شخص آخر يرتدي قبعة لتبدو جيدة. قلت إنك وضعت القبعة بالقوة في Go ووضعت أذنيك في حالة من الذعر مرة أخرى ، هذا الشعور غير مريح حقًا! وأعتقد أن آذان كثير من الناس طويلة مثل تلك التي Xiaobian. نحن لا نفهم ألم الآخرين!

    الناس مع رؤساء أكبر أو أصغر
    بالنسبة للأشخاص ذوي الرؤوس الكبيرة ، فإن أهم ما يجب ملاحظته في المطابقة هو تسليط الضوء على الأجزاء الأخرى ، وبالتالي تقصير التأثير البصري للرأس على الجميع. في الملابس العامة ، نادرا ما يكون على رؤوسهم. الكثير من الناس يعملون بجد ، إذا كنت ترتدي قبعة أخرى ، ضعها على رأسك.
    علاوة على ذلك ، بشكل عام ، يكون حجم القبعة ثابتًا ، وله نطاق ضبط واحد فقط. إذا تجاوز حجم الرأس هذا النطاق ، سيحدث إحراج عدم ارتداء القبعة عند ارتداء القبعة. اذهب ، سيكون هناك تأثير أن القبعة على وشك أن يتم كسرها. هل تعتقد أنها تبدو جيدة؟
    وبالمثل ، فإن الأشخاص ذوي الرؤوس الصغيرة على ما يرام. إذا كان رأسك صغيرًا جدًا ، ستكون القبعة أكبر من رأسك إذا كنت ترتديها. حتى أصغر حجم لا طائل منه. للأشخاص الذين لديهم رؤوس كبيرة أو صغيرة ، حاول ألا ترتدي قبعة في المستقبل.
    الناس مع وجوه أقصر
    كثير من الناس قد لا يفكر في هذا. بعد أن نلبس القبعة ، ستغطي القبعة الجزء الموجود على يميننا تقريبًا ، ويكون وجهك الأصلي أقصر ، ويكون ارتفاع القبعة ثابتًا ، ويُعد مضيعة للآخرين ، وقد يكون النصف بالنسبة لك. نعم أخت! هذا في الحقيقة ليس جيد المظهر ، لذا تجنبه في المستقبل!