مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو نوع من قبعة مناسبة لنوع وجهك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو نوع من قبعة مناسبة لنوع وجهك؟

    أونغ أونغ 2017-12-11 16:26:05
    اختيار واحد الحق من البوب.تحديد وجهك الخاص وتحقق ما إذا كان هناك قبعة مناسبة (رخيصة قبعات البيسبول الترويجية) أو منتج واحد في خزانة الملابس. وإلا، والاستفادة من ضعف جنون أحد عشر واختيار الطريق للخروج في الأزياء العصرية هذا العام.
    سواء كان ذلك إبرة رقيقة أو إبرة سميكة، ويعتبر قبعة الصوف ليكون الخريف والشتاء الحفاظ على الحرارة قطعة أثرية. الناس الذين يرغبون في الشعور الأزياء يمكن اختيار غطاء موضوع غرامة (سناباك البيسبول كاب المورد) مع المال بسيط، وليس لديهم مقعر شكل مقعر. يمكنهم ارتداء سترة باردة مع ستراتهم. في مرحلة ما بعد 90- أطفال شقيقة الصغرى، فإنها يمكن أن تختار قبعة غرزة الخام مع إبرة سميكة وكرة الصوف على رأسه، مما يجعلها تبدو دافئة.
    على عكس قبعة الصوف التي تبدو كسول قليلا، والطيف واسعة والطبيعية هي أكثر من خيار من ذوي الياقات البيضاء كوغار كوغار. هناك الكثير من قبعة حواف واسعة مصنوعة من القش، من جلد الغزال، الصوف لديها، أواخر موسم الخريف، ونحن في المواد الصوفية أساسا.

    قبعة البيسبول (البيسبول كاب شعار مخصص الصين) هو أيضا "مهارة كبيرة" للحفاظ على الدفء في فصل الشتاء، وهو مثالي مع أسفل معطف أو الحيوان طوق الفراء. ولكن إذا كنت تأخذ زمام المبادرة لالتقاط قبعة، وسوف تطابق يوم ثلجي.

    في الواقع، وقبعة هي الملحقات الصغيرة، ولكن هناك قبعة كبيرة ارتصاف أسلوب التعلم على وجه الخصوص، الأماكن المرتفعة، قبعة نوزبوي كاب، قبعة مستديرة كانت جميع أنواع الزهور أيضا في كثير من الأحيان تياو، ولكن في نهاية المطاف، بالإضافة إلى اعتبارات وظيفية ، في العديد من السلع الأساسية، واختيار قبعة وفقا لخصائصها، والسعي لتحقيق الجمال والأزياء درجة التعايش، ليست مشكلة، أليس كذلك؟