مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > لماذا الشتاء تحتاج إلى ارتداء قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا الشتاء تحتاج إلى ارتداء قبعة؟

    أونغ أونغ 2017-12-08 15:52:31
    على الرغم من أن ليس الجميع يحب مظهر الشتاء، ليس هناك شك في أن ارتداء قبعة في فصل الشتاء هو جيد، بالإضافة إلى جميلة وباردة. هناك آثار صحية، وليس فقط للحفاظ على الدفء، ولكن أيضا لتجنب حدوث السعال العدوى الباردة، والصداع، وشلل العصب الوجهي (أي، المواد ملتوية) وغيرها من الأمراض. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبقي ارتداء قبعة في فصل الشتاء، محبوك قبعة مع أعلى الكرة المورد،ولكن ليس لجميع الأسباب.
    لماذا الشتاء تحتاج إلى ارتداء قبعة، مخصص القبعات الشتوية مع الشعار؟ الرأس البشري هو موقع مركز العصب من مرض خطير. الرأس هو اجتماع سونس. على الرغم من أن الجلد من الرأس رقيقة، فإنه يمكن أن تنمو الشعر وإدارة حرارة الجسم. ولذلك، فإن حرارة الجسم في كثير من الأحيان ينضح من الرأس.
    وتظهر بيانات البحث أن حوالي 15C عند درجة حرارة الجسم حوالي 1/3 من الحرارة إلى الشعر من الرأس. درجة حرارة حوالي 4 درجات مئوية، والجسم البشري حوالي 1/2، في حين أن درجة الحرارة في ناقص 10C أو نحو ذلك، فإن تدفق يكون 3/4 حرارة الجسم يهرب من رأسك، القبعات الشتاء مخصصة مع الكرة على القمة.
    وهذا يدل على أن الرأس والتوازن الحراري للجسم البشري هو عظيم، إلا إذا كان الشخص يرتدي المزيد من الملابس، دون قبعة، هو مثل زجاجة الترمس دون غطاء. سوف تكون الحرارة تيار لا نهاية لها من الخسارة.