مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > أي نوع من وجه يرتدي قبعة لطيفة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من وجه يرتدي قبعة لطيفة؟

    أونغ أونغ 2017-12-12 21:52:50
    أي نوع من وجه يرتدي قبعة لطيفة؟ (أفضل الأسعار محبوك قبعة الشتاء) الشتاء قادم، وضعت العديد من الفتيات على قبعة، القبعات شعبية هذا العام، القبعات متماسكة، فضلا عن قبعة مشتركة وهلم جرا، يمكن تشكيل شعور جيد من نمط بالنسبة لك. ولكن وجه الفتيات يجب أن تختار ما النمط؟ نقدم لك بعض الاقتراحات اليوم.
    غمضة عين لفصل الشتاء، والمزيد والمزيد من العناصر واحدة. وبطبيعة الحال، يتم تزيين شكل جيد في نهاية المطاف مع الملحقات، والشتاء هو الأكثر أهمية بالنسبة لك لخلق شعور جيد شكل قبعة، (القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين) على حد سواء كما اللمسات الأخيرة، ولكن أيضا لخلق مجموعة متنوعة من أنماط مختلفة، ويمكن أيضا إنشاء وجه قليلا رائعة. لذلك، اليوم نحن مخزون كبير من الطالبات لإلقاء نظرة على المخزون، والتي قبعة الأكثر تواجه شريط صغير!
    وجه يرتدي قبعة متماسكة حسن المظهر تشعر بالقلق إزاء أزياء الطفل يجب أن وجدت أن على غرار الفرنسية قبعة متماسكة عودة قوية هذا العام. في جميع أنواع قبعة، قبعة محبوك هو الأكثر اختيار الأكثر البرية، وأكثر ملاءمة للوجه فتاة كبيرة. قبعة محاكة، (الجملة القبعات الشتاء على الخط) المعروف أيضا باسم قبعة الصوف، أو قبعة سيدة. مجموعة متنوعة من ارتداء القانون يمكن أن تخلق نمط مختلف.
    تواجه فتاة يرتدي قبعة متماسكة يمكن أن يكون بضع قطرات من الشعر على جانبي حبلا، أو يرتدي زوج من نظارات الوجه الصغيرة، وأثر هو أفضل اه. أو قبعة متماسكة ارتداء قطري، تغطية مباشرة وجه نصف صغير.