مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أي نوع من القبعات يحظى بشعبية مع الفتيات؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من القبعات يحظى بشعبية مع الفتيات؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-14 17:17:51
    تصنع القبعات موضة ليس فقط في الأزياء الشعبية والماكياج المثالي ، ولكن أيضا خدعة عملية وشعبية جدا في ارتداء الملابس ، والتي هي مزيج من الوجه والقبعة ، واللباس ، وتسريحة الشعر ، وشكل الجسم ولون البشرة. سوف تجد أن اختيار زوج من القبعات الأنيقة يمكن أيضا أن يجعل مباراة مسطحة جدا تصبح مربكة!
    وتنقسم الوجوه والوجوه ، وجوه الناس إلى نوع البيض ونوع الدهون ونوع مربع ونوع الطابع الوطني. إذا كان الشخص الدهني يرتدي قبعة القبة ، سيكون له وجه كبير وقبعة صغيرة. إذا تم استخدام سقف كبير ، هو أكثر ملاءمة. يرتدي الشخص ذو الوجه على شكل بيضة غطاءً ، ويكون وجهه أكبر وأصغر ، بل إنه أرق. من الأنسب استخدام غطاء القبة. فمن السهل نسبيا بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أشكال الوجه المربعة والوطنية اختيار قبعة. يجب على الأشخاص ذوي الرقاب القصيرة عدم اختيار القبعات الملونة. يمكن للشخص المصاب بحاجب واضح وجسم طويل اختيار قبعة ذات لون أكثر إشراقًا أو لونًا رومانسيًا.
    ال مصنع قبعة عالية الجودة قدم أعلاه مطابقة القبعات والوجوه. دعونا نلقي نظرة على القبعات المحددة التي يحبها السيدات أكثر من غيرها.

    لا يوجد شيء يخرج في الصيف ، ولكن لا يوجد أحد يرتدي قبعة من القش مظللة وحلوة. سواء كنت من أتباع عائلة الشاطئ أو لولي الصغيرة على الطريقة اليابانية ، فإن قبعة القش الجذابة والعملية تجلب لك "سلامة" و "لطيف".
    اكتسحت الرياح وسيم ومحايدة ، وأسلوب الحد الأمامي الرجعية واللباس العام على غرار الشرير يريد أن يلمس ، وأظهرت مهارات جيدة في ظل الاتجاه المثير للاتجاه ، والفتيات الصغيرات الحساسة في أيام الأسبوع ، وتريد أن تغير طريقتك وتجربة الزي فاسق بارد؟
    في الشتاء، أحر قبعات الشتاء هي أيضا شعبية. أنواع قبعات الصوف غريبة جدا. إذا كنت تريد معرفة أنواع قبعات الصوف ، يمكنك فقط التفكير بها. القبعات الصوف المختلفة في السوق مبهرة ، وأنواع مختلفة من التأثير البصري للقبعة الصوفية مختلف تماما.