مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ضروري خزانة: 4 نماذج قبعة الرجال الكلاسيكية
تعليق الزبون

    أخبار

    ضروري خزانة: 4 نماذج قبعة الرجال الكلاسيكية

    كلير أونغ ولي 2018-12-18 12:16:26
    تظليل ، وتهيئة الوجه ، وإخفاء تصفيفة الشعر ، والحصول عليه في خطوة واحدة ، وهذا هو سحر القبعة. ويمتد الزخرفي والتطبيق للقبعة على حد سواء في التاريخ والآن. في هذا الخريف والشتاء ، أوصيك أربع قبعات كلاسيكية لتدفئة الشتاء من "الرأس"!
    قبعات البيسبول مع الشعار الخاص بك
    الغطاء في الغالب مصنوع من التويد أو الصوف أو القطن. أكبر ميزة لها هي قاسية وقصيرة الحافة الأمامية. ويكون الغطاء في معظمه بيضاوي الشكل أو شبه دائري ، وغالبا ما يكون الجزء الأمامي من الغطاء مرتبطا بمفاجئة وحافة ، كما أن الاسم الصيني "بطة اللسان" هو النتيجة أيضا.
    الآن أكثر شعبية تسمى قبعة اللبلاب. كثير من الناس يحبون أيضا أن يطلق عليه سقف. في أوروبا والولايات المتحدة ، هناك العديد من الحدود القصوى للقمة: "قبعة الجولف" ، "قبعة موزع الصحف" ، "قبعة كاببي" ، قبعة الصيادين ، وحتى جاي. جاي جاسبي.
    قبعة
    ليس فقط الرجال الذين يتابعون التفاصيل ، ولكن العديد من المشاهير قد اكتشفوا التأثير السحري لقبعة الجاز. في العديد من المناسبات الهامة ، يتم استخدام القبعة كسلاح سري لإنقاذ شعرك وخلق صورة صعبة ومستقرة. وقبعة الجاز لها قبعة عالية وقبعة. القبعة العليا لها تاج مرتفع (حوالي 14 إلى 19 سم) ، مثل قبعة إيتون التي يرتديها طلاب كلية إيتون في المملكة المتحدة ؛ القبعة العليا هي في الأصل قبعة ألمانية للذكور ، تُعرف أيضًا باسم قبعة البرغر. في نهاية سلالة كينغ ، تم إدخال القبعة إلى الصين. في السنوات الأولى لجمهورية الصين ، كان يستخدم في مناسبات احتفالية ، لذلك كان يسمى قبعة. تستخدم الصين الحرف اليدوية التقليدية لصنع القبعات. يتم ضغط الصوف لأول مرة في لباد فارغ ، ثم يتم إحراق الخوذة في إطار قبعة ، والذي يتم تشطيبه وتزيينه بقبعة. القبعات التي تنتجها Sheng Xifu هي ناعمة وموحدة في اللون ودائم ، وقد تم بيعها في جميع أنحاء العالم.
    عالية الجودة قبعة رعاة البقر
    مصنوعة من القبعات رعاة البقر في وقت مبكر من شعر في الولايات المتحدة في الغرب الأوسط. وهي مصنوعة من اللباد ويمكن حمايتها من الرياح والأمطار. هم وظيفية بشكل رئيسي. ولكن في الوقت الحاضر ، قبعات رعاة البقر هي وسيم والبرية في شكل قبعات رعاة البقر. هناك أيضا تغييرات كبيرة في المادة. تصنع قبعات رعاة البقر اليوم من مواد أكثر رقة ، مثل القطن والكتان. لا يقتصر اللون على اللون الأسود أو البني من الانطباع ، ولكن هناك المزيد من الألوان الزاهية لفصلي الربيع والصيف. مع سترة بسيطة وأنيقة أو قميص كاجوال ، فهي صعبة للغاية بالنسبة للرجال.
    لأن وجه وجه البطيخ ثلاثي الأبعاد ، يمكن اختيار قبعة الكاوبوي ذات توليفات مختلفة الألوان وخطوط مبالغ فيها لإظهار الخصائص الشخصية. بالنسبة لشكل الوجه هذا ، يمكن أن يكون اختيار القبعة تقريبًا تقريبًا.


    قبعة بنما
    في عام 1906 ، عندما زار الرئيس روزفلت قناة بنما ، تم تصويره بقبعة بنما. أصبحت قبعة بنما مشهورة وأصبحت رمزا للرجل الأنيق في منتصف القرن التاسع عشر. إذا كان لديك فرصة للذهاب إلى مونديكا أو المغرب ، في بعض الأحيان ، سترى بعض السيارات الرياضية المفتوحة ، وأولئك الذين استخدموا السيارات الرياضية القديمة في الخمسينات والستينات من القرن الماضي سوف يرتدونها. في هذه الحقبة الرجعية ، أصبحت بنما عصرية ومصممة على نحو خاص. على الشاشة السوداء والبيضاء ، لا يستطيع العديد من نجوم المدارس القديمة التقاط قبعة بنما. يساهم Humphrey Bogart أكثر من مجرد trenchcoat لعالم الموضة ، ونصف من يضحك قبعة بنما هو إغراء رمزي نصف مهدد. عندما أصبحت قبعة بنما كلاسيكية ، أصبحت شخصية غير مهملة على المدرج. في عام 2009 ، من جورجيو أرماني ، هيرميس ، رالف لورين إلى لاكوست ، ديسل ، يمكنك أن ترى شخصية قبعة قش بانامي.
    مثلما لا يرتدي العلم شيونغسام ، فإن قبعة بنما ليست نتاجا لبنما. الأفضل هو من بلدة صغيرة من مونتيريس تي. تشتهر قبعة بنما الأصلية بنسيجها الرقيق والملمس الناعم والحساس. لا يشعر مثل العشب. يبدو مثل الحرير السميك ، والدقائق قريبة لدرجة أنه حتى الماء لا يمكن أن يمر.
    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق الصين مصنع مخصص قبعات.