مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هي المحرمات للأشخاص الذين يرتدون القبعات؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي المحرمات للأشخاص الذين يرتدون القبعات؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-12 15:35:48
    الآن تغيرت حياة كل شخص بشكل أفضل من ذي قبل ، وستكون بالتأكيد مختلفة عن نمط الحياة السابق. على سبيل المثال ، عندما تخرج ، ستكون محميًا بشكل جيد. إن ارتداء قبعة خاصة بك أمر ضروري للغاية. ولكن عندما ترتدي قبعة ذات جودة عالية مع الشعار الخاص بك، ألا تعرف بعض المحرمات؟ يعتقد الجميع أن الناس يشترون القبعات غالبًا ما يتجاهلون مبدأًا مهمًا ، أي أنه يجب أن يكونوا متناغمين مع الملابس العامة. لذلك ، حاول ارتداء قبعة وكذلك النظر في ما إذا كانت تتناسب مع الملابس على الجسم قبل الوقوف على المرآة. دعونا نلقي نظرة على الشركات المصنعة قبعة لتقديم:
    1. يجب أن تطابق قيمة القبعة قيمة الثوب. الملابس راقية ، والقبعات لا يمكن أن تكون قذرة. تجدر الإشارة إلى أن القبعة ذات نسيج مادة الملابس تعطي انطباعًا عميقًا ، والعكس صحيح ، حتى أن الملابس ستصبح أقل شأناً.
    2 ، فمن الأفضل ارتداء قبعة أغمق عند ارتداء الملابس المطبوعة. لا ترتدي قبعة بيضاء وقبعة عند ارتداء ملابس حمراء أو زرقاء ، وقبعة زرقاء أو حمراء يمكن أن تجعلك تبرز.
    3 ، عند ارتداء الملابس مبطن الكتف ، يجب عليك ارتداء قبعة مع قبعة في زاوية معينة ، والتي سوف تجعلك تبدو أنيقة ، أنيقة ، وغير عادية. ومع ذلك ، فإن القمة المسطحة اختيارية أيضًا.
    4. يمكن للفتاة التي تحمل "Liu Hai" على الجبين أن ترتدي القبعة إلى الخلف ، أي لبسها على مؤخرة الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار ارتداء قبعة مسطحة ذات سحر كبير. أيضا ، كلما زادت القبعات التي ترتديها لفترة طويلة ، كلما كنت لا تريد أن تكون أكثر اتساعًا وانتفاخًا.
    5. من الخطأ اختيار قبعة بنفس لون الجسم كله. إما الأحذية تتناسب مع الترشيحات وتباين مع القبعات ، أو الأحذية والحقائب والقبعات بما يتناسب مع الملابس.
    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق قبعة عالية الجودة المورد الصين.