مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو نوع قبعة ارتداء الفتيات في فصل الشتاء؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو نوع قبعة ارتداء الفتيات في فصل الشتاء؟

    أونغ أونغ 2017-12-13 16:17:55
    ما هو نوع قبعة ارتداء الفتيات في فصل الشتاء؟ عندما يتعلق الأمر الملحقات اللازمة للفتيات في فصل الشتاء، فإنها تحتاج إلى قبعة مناسبة (مخصص التطريز سناباك قبعة مع الشعار) بالإضافة إلى حقيبة شخصية. حتى الآن هناك نمط قبعة الكلاسيكية؟ ثم سوف أعرض ثلاثة قبعات الشتاء للجميع. دعونا نلقي نظرة على ذلك.
    القبعة الكلاسيكية المذكورة، (عادي قبعة سناباك رخيصة) تحدث أولا انفجر الجدول سناباك قبعة، هذا النوع من المألوف قبعة الرياح، ليست فقط جيدة، ولكن أيضا جدا كل مباراة. ولكن الفتاة في اختيار القبعات للنظر في ارتصاف الملابس من اللون والأسلوب، مثل الملابس ارتصاف إذا كان هناك ثلاثة ألوان، ثم قبعة سناباك اختيار واحد من نفس اللون أو اللون ارتصاف كل مباراة، وبالنسبة لطرف أو المناسبات الرسمية، يمكن اعتبار قبعة سوداء حواف واسعة، واللعب أو الذهاب للتسوق، يمكنك اختيار وردي جميل أو رمادي، على مستوى منخفض.
    قبعات البيسبول هي واحدة من أكثر الشخصيات، ومنتج واحد من هذا الاتجاه، تطورت الأولى من قبعات المهنية البيسبول. الآن، أنماط غنية جدا، مثل الحروف، المشارب والتلوين. بل هو أيضا رمز الفتاة التجميع، ولكن أيضا رمزا للشباب.

    هذا العام، بالإضافة إلى بيريت شعبية، وأنها تشبه إلى حد كبير كاب نيوزبوي (الجملة فارغة 5 لوحة سناباك القبعات) أيضا إعادة دخلت مرحلة الموضة. العديد من الأطفال لا يمكن التمييز بين قبعة بيسب و نوسبوي، حتى لو كان يسمى كابينة مجلة الصحف أيضا قبعة، لديها ذروة صغيرة. ارتداء نمط القراصنة هو أيضا شعور متميز جدا، وخلق نوزبوي كاب نمط المسترجلة لعوب.
    الأصدقاء الذين يحبون القبعات يمكن أن ننظر في الروابط لدينا.